أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى لكارفخال فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى لكارفخال فى دورى أبطال أوروبا كارفخال لاعب ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير ريال مدريد ليلة أوروبية جديدة من الأحلام، بعدما قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه للفوز على يوفنتوس الإيطالى على ملعب "يوفنتوس أرينا" بثلاثية نظيفة.

 

أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ثلاثية الريال سجل منها رونالدو هدفين، قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث من صناعة الدون نفسه، لتكون ليلة رائعة للنجم البرتغالى، الذى أجبر جماهير يوفنتوس قبل الجميع على التصفيق له بعد تسجيله الهدف.

الفوز بهذه النتيجة يعنى أن ريال مدريد سيكون فى حاجة للفوز أو التعادل بأى نتيجة خلال لقاء الإياب، أو حتى الهزيمة بهدفين دون رد، من أجل التأهل لنصف النهائى، بينما يتعين على يوفنتوس أن يفوز بفارق 4 أهداف.

 

ريال مدريد تاريخى أمام يوفنتوس

المدافع الإسبانى دانى كارفخال كان واحداً من أسعد الأشخاص هذه الليلة، بعدما حقق رقما قياسيا لن يقترب منه أحد حتى فترة قريبة على الأقل، وهو أطول سلسلة انتصارات فى تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 25 فوزا متتاليا.

تعود آخر هزيمة لكارفخال أوروبيا إلى 5 مايو 2015 التى كانت أمام يوفنتوس أيضاً فى نصف نهائى نسخة 2014-2015، وحقق منذ ذلك الوقت 19 انتصاراً و6 تعادلات، ليحطم بذلك الرقم القياسى السابق الذى حققه باتريس إيفرا ولويس نانى مع مانشستر يونايتد برصيد 24 مباراة متتالية.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ليلة تاريخية لكوفاسيتش وكارفخال مع ريال مدريد 

فى سياق متصل، شارك الكرواتى ماتيو كوفاسيتش أمام اليوفى بديلا لمواطنه مودريتش قبل انتهاء المباراة بعدة دقائق، ليكتب بذلك كوفا مشاركته رقم 100 له بقميص ريال مدريد، منذ ظهوره الأول مع الميرينجى فى 23 أغسطس 2015 فى مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالى التى انتهت بالتعادل السلبى، واحتفل زملاؤه فى الفريق الملكى بمئوية لاعب كرواتيا.

وفى أول موسم له لعب 34 مباراة، وفى الموسم الماضى لعب 39 مباراة، وهذا الموسم لعب 27 مباراة، بالإضافة إلى ذلك، حقق 8 ألقاب مع الفريق خلال هذه الفترة القصيرة، من بينها اثنان من دورى أبطال أوروبا.

احتفال لاعبى ريال مدريد بكوفاسيتش
احتفال لاعبى ريال مدريد بكوفاسيتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة