الكاروه والفلورال يكسبوا.. تعرف على كولكشن زارا لأزياء موسم ربيع 2018

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:00 م
الكاروه والفلورال يكسبوا.. تعرف على كولكشن زارا لأزياء موسم ربيع 2018 كولكشن زارا
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض بيت الأزياء العالمى زارا كولكشن فساتين من تصاميمه الخاصة، منها القصير ومنها الطويل، وامتازت الفساتين بطابع خاص مختلف عن بقية بيوت الأزياء العالمية الأخرى، حيث تميز بالفساتين الكاجوال فقط هذا الربيع، مع السراويل المميزة أيضاً، وإليك كولكشن بيت الأزياء العالمى الإسبانى زارا.

 

السروال الواسع الشارلستون:

السروال الشارلستون كروهات
السروال الشارلستون كروهات

 

صمم بيت الأزياء زارا السروال الفضفاض الشارلستون، فالسروال هاى وايست ذو النقشة الكاروهات الضيقة بعض الشىء، وواسع جداً ابتداءً من منطقة الركبة إلى نهاية السروال.

 

الفستان الفلورال:

الفستان الفلورال
الفستان الفلورال
 

تعمد زارا على إنتاج الفستان من القطن الخالص ذو النقشة الفلورال أى نقشة الورود بالألوان المختلفة، فمنها الأحمر والكحلى إلى جانب مزيج من النقشة الكاروهات الواسع.

 

الفستان الشيفون:

فستان فلورال
فستان فلورال

 

من أجمل فساتين مجموعة زارا، هو الفستان الفلورال ذو القماش الشيفون الخالص، الفستان عبارة عن مزيج ألوان الذى أعلن عنها زارا لتكون موضة، وهما الأصفر والأخضر والذى يمكنك أن ترتديه فى المصايف أو على البحر صباحاً.

 

الجيب الكاروهات:

الجيب الكاروهات
الجيب الكاروهات

 

الجيب الكاروهات الفلورال، كانت أيضاً ضمن كولكشن زارا، فالجيب الطويلة وصولاً إلى الركبة، ومعها البلوزة أو البلوفر الكروب توب القصير المفعم بالألوان أيضاً، يمكنك أن تختاريه فى المناسبات والسهرات.

 

الجمبسوت الجيب:

الفستان القصير
الجمبسوت الكاروهات
 
الجمبسوت الجيب عبارة عن الجمبسوت القصير على هيئة جيب بدلاً من السروال، فأنتجه زارا بالنقشة الكاروهات باللون الأصفر والبنفسجى والذى يمكنك ارتداؤه فى المصايف أيضاً أو فى مناسباتك بديلاً عن الميكرو جيب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة