6 انتصارات فى مشوار مانشستر سيتى بدوري الأبطال قبل مواجهة ليفربول

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:00 ص
6 انتصارات فى مشوار مانشستر سيتى بدوري الأبطال قبل مواجهة ليفربول نجوم مانشستر سيتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر سيتى ضيفًا على ليفربول نظيره الإنجليزى فى مباراة ذهاب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، الليلة، فى تمام التاسعة إلا الربع، على ملعب أنفيلد.

وكان مانشستر سيتى قد قدم أداء مذهلاً فى جميع البطولات منذ بداية الموسم الجارى وعلى الأخص فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، محققا أكبر عدد من الانتصارات حتى الآن، ويرصد التقرير التالى، مشوار السيتيزنز فى التشامبيونز ليج قبل مواجهة ليفربول الليلة..

نجوم مانشستر سيتى
نجوم مانشستر سيتى

 

خاض ليفربول الإنجليزى 8 مباريات فى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجارى، فاز فى 6 منها، وتعادل فى 4.وخسر فى 2 منهم.

سجل مانشستر سيتى 15 هدفا فى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجارى، أحرز الأرجنتينى سيرجيو أجويرو 4 ورحيم ستيرلينج 4  منهم.

اجويرو
اجويرو

 

افتتح مانشستر سيتى مشواره فى دور المجموعات بفوز ثقيل على فينورد روتردام الهولندى برباعية نظيفة، ثم فوز بهدفين نظيفين على شاختار دونستك الأوكرانى، ثم فوز بنتيجة 2-1 على نابولى الإيطالى، ثم فوز ثقيل بنتيجة 4-2 على نابولى، ثم هزيمة بهدف نظيف من فينورد ،ثم هزيمة بنتيجة 2-1 من شاختار.

ستيرلنج
ستيرلنج

 

تخطى مانشستر سيتى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بنتيجة 2-1 من بازل السويسرى فى مباراة الإياب، حيث إنه كان قد حقق فوزا ثقيلا فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/ss2ko/vltqgw" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة