كلوب: ليفربول فى مهمة صعبة لصناعة التاريخ أمام مانشستر سيتى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 05:47 م
كلوب: ليفربول فى مهمة صعبة لصناعة التاريخ أمام مانشستر سيتى كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لاعبيه على بذل أقصى ما لديهم لتخطى عقبة مانشستر سيتى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وإعادة تاريخ ناديهم مرة أخرى فى البطولة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

جاء ذلك خلال حديث المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد فى التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، المقرر لها على ملعب "آنفيلد" فى لقاء الذهاب، حيث قال: "لأكون صادقًا السيتى فريق مميز للغاية وهذه هى الحقيقة، ولكن فى عالم كرة القدم الأمر يتعلق بجاهزيتك للمباراة المقبلة، الأمر لايتعلق بما حققته بالأمس، بل بالغد، من غير المنطقى أن تتمنى تحقيق شباك نظيفة أمام مانشستر سيتى، يجب أن نكون مستعدين، تحتاج لحارس رائع ومدافعين رائعين وتنظيم رائع ايضا".

محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
محمد صلاح مع لاعبى ليفربول

 

مدرب ليفربول يتحدث عن مباراة مانشستر سيتى بدورى الأبطال

وتابع كلوب: "أمامنا عمل كبير لتقديمه، أردنا المضى قدمًا فى تلك المسابقة، وبالتأكيد وقتها سنواجه أفضل الفرق على مستوى العالم، مانشستر سيتي فريق من نوعية خاصة، ولكننا نتمتع بلحظات رائعة فى الوقت الحالى أيضًا، لن يكون هناك تأثير كبير لسابق فوزنا فى اللقاء الأخير 4-3، فقط لأن ما قمنا به فى موسمنا ولعبنا للمباريات الجيدة، هو ما قدمناه ضد مانشستر سيتى وكان أداء على أعلى مستوى".

وتحدث كلوب عن مواجهاته السابقة مع جوارديولا، والتى حقق خلالها العديد من الانتصارات "لم أقم بهزيمته من قبل، الفريق هو من فاز وليس أنا، السجل ليس مهمًا فى الوقت الحالى، جوارديولا أيضًا ليس قلقًا على سجل المواجهات، وأنا لست فخور بذلك".

وأضاف كلوب: "علينا أن نكون فخورين بتاريخنا السابق فى البطولة، ولكن علينا أيضًا أن نصنع تاريخنا نحن أيضًا، على اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم، وهم جاهزين لذلك".

وأكد كلوب خلال المؤتمر غياب المدافع ماتيب حتى نهاية الموسم للإصابة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط آدم لالانا لفترة تصل من 3 إلى 4 أسابيع، عقب إصابته فى اللقاء الأخير أمام كريستال بالاس فى البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة