ليفربول يستهدف نجم برشلونة لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:43 م
ليفربول يستهدف نجم برشلونة لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الإسبانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى ليفربول الإنجليزى التعاقد مع عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الإسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حال رحيل النجم المصرى محمد صلاح الذى دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسبانى.

FC Barcelona يدرس الاستغناء عن ديمبلى
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تدرس الاستغناء عن خدمات الفرنسى عثمان ديمبلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حال نجاح النادى الكتالونى فى الحصول على خدمات الفرنسى أنطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن عثمان ديمبلى سيرحل عن برشلونة على سبيل الإعارة حال التعاقد النادى الكتالونى مع جريزمان بسبب تضاؤل حظوظ مشاركته فى مباريات البارسا الموسم المقبل، مشيرة إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى السابق يعد خياراً مثالياً لنادى ليفربول حال رحيل محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.









الموضوعات المتعلقة

شعبية محمد صلاح تبهر صحافة العالم

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:13 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة