أكرم القصاص - علا الشافعي

كرم كردى: محمد صلاح لم يهدد بعدم خوض مباريات المونديال مع المنتخب

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:05 ص
كرم كردى: محمد صلاح لم يهدد بعدم خوض مباريات المونديال مع المنتخب كرم كردى و محمد صلاح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه التقى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول مرتين فى إنجلترا، بعد مباراتى روما بدورى الأبطال وستوك سيتى بالدورى الإنجليزى.

وأضاف كرم كردى، فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن كل ما أشيع عن تهديد محمد صلاح بعدم المشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم أمر غير صحيح، ولم تصدر منه أى تلميحات حول عدم مشاركته فى المونديال، مشيرا إلى أن وكيله رامى عباس لن يقدر على التصريح أو التهديد بمثل هذا الأمر.

وأكد عضو اتحاد الكرة أن محمد صلاح كان يشعر بعدم الاهتمام من جانب اتحاد الكرة بعد أزمته، والأزمة كانت نفسية بشكل أكبر، موضحا أنه كان يريد أن يشعر بتقدير، وكان يرى أن هناك بعض الحقوق الخاصة به أخذت منه دون علمه أو إذنه أو موافقة وكيله.

وتابع كردى، "محمد صلاح لم يطلب الحصول على أى أموال، كما أشيع، وكانت رغبته فى نزع بعض الصور الخاصة به والمتعلقة بالتسويق، خصوصا أن هذا الأمر يضر تعاقداته الأخرى، فالأمر يحتاج لجلسة بين المسئولين للاتفاق على كافة الأشياء".

وأكد كردى أن اتحاد الكرة تأخر فى حل أزمة صلاح، وكانت هناك مراسلات لكنها لم تكن مباشرة، والأزمة أسهل بكثير مما ظهرت عليه، مشيرا إلى أن حل الأزمة فى رفع صور صلاح من على الطائرة، الأمر لا يحتاج أكثر من ذلك، صلاح لم يطلب الحصول على أى أموال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة