شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح للبحث عن أسرار تفوقه.. صور

الإثنين، 30 أبريل 2018 05:30 ص
شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح للبحث عن أسرار تفوقه.. صور الشاب اليابانى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع آلاف الكيلومترات.. استغرقت رحلته ما يقرب من 16 ساعة طيران "بين السماء والأرض".. تحمّل مشقة السفر وعناء الإرهاق من أجل اكتشاف سر الإبداع الفرعوني الذى يُجسّده نجمنا العالمي محمد صلاح.. لم يتردد شاب ياباني في السفر من بلاده إلى القاهرة ومنها إلى قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح ليسأل السؤال الذى طالما راود الملايين حول العالم وهو : كيف انفجر بركان محمد صلاح الكروي؟

 

الحكاية ليست في تألق لاعب ففي كل موسم قد يخطف لاعبون كثيريون الأنظار في أوروبا والدول المُتقدمة كرويًا.. لكن الحكاية في أن تصبح نجمًا عالميًا يتهافت عليك الإعلام ومع ذلك لا تُصاب بالغرور.. الحكاية أن تُجبر من هاجموه بالأمس على أن يرفعوا لك القُبعة اليوم.. الحكاية أن تُصبح سفيرًا فوق العادة لمصر والعرب ومن قبلهم للإسلام في القارة العجوز.

حكاية "مو" خطفت العقول والقلوب وباتت مثار اهتمام العالم كله لذا لم يكن غريبًا أن نجد شابا يابانيا يأتي من أقصى الشرق الأوسط ليستلهم روح "محمد صلاح".. شاب جاء من بلاد الكمبيوتر الأول في العالم ليستكشف سر "ثورة" صلاح.

عقارب الساعة كانت تُشير الي العاشرة صباحا خلال الأسبوع الماضي داخل قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وبينما كان أهالي القرية في حقولهم وأعمالهم الخاصة جاء شاب ياباني مُرتديًا تيشيرت يحمل اسم ورقم الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر ومعه مندوب من السفارة اليابانية يتجولان داخل أروقة القرية ويتحدثان مع أهالي القرية عن كل ما يخص محمد صلاح وأسرار نشأته وكيف وصل إلى لقب الأفضل فى إنجلترا، واستقبل أهالي القرية وكعادتهم الشاب الياباني وقاموا معه بواجب الضيافة وساعدوه في الوصول لمنزل محمد صلاح والتقاط الصور التذكارية أمام المنزل ومع اسرة وأقارب الفرعون المصري.

ولم يكتف الشاب الياباني بما قام أهالي القرية بسرده من حكايات عن حياة الفرعون المصري وطلب التجول داخل القرية ومعه مترجمه الخاص وذلك للبحث في أسرار تفوق الفرعون المصري، وبدأ الشاب الياباني رحلته من اليابان مرورًا بالقاهرة ومنها إلى مدينة بسيون مستقلا "توك توك" حتى وصل إلى قرية نجريج التى يعانى أهلها مثلما عاني النجم المصري محمد صلاح من قبل من صعوبة المواصلات ليبدأ رحلة البحث عن أسرار تفوق محمد صلاح لتنتهي رحلة البحث داخل مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج.

ويؤكد كونوسوكي ماتسوو الشاب الياباني الذي حضر من اليابان لقرية محمد صلاح أن هدفه من زيارة نجريج هو تقديم الشكر لمحمد صلاح وكل من ساعد في نشأته خاصة أن محمد صلاح أصبح مصدر أمل وإلهام لمعظم الشباب الياباني والذي بدأ الكثيرون منهم يبحثون على أسرار تفوق النجم المصري، مؤكدًا أنه من نفس المرحلة العمرية لمحمد صلاح حيث يبلغ من العمر 25 عامًا ويعتبر محمد صلاح مثلا أعلى وقدوة ومصدر إلهام له خاصة أنه يتابع محمد صلاح منذ أن كان يلعب في صفوف روما الإيطالي متمنيًا أن يكون معظم شباب اليابان بنفس قدرة محمد صلاح على تخطى الصعاب والوصول للنجاح خلال فترة قصيرة.

ووجه كونوسوكي رسالة لمحمد صلاح طالبه خلالها بالعمل علي الاجتهاد والمحافظة على مستواه الفني في بطولة أوروبا وبطولة كأس العالم المقبلة من أجل الوصول للقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، مؤكدًا أن محمد صلاح لا يقل موهبة عن ميسي ورونالدو.

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (1)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (2)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (3)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (4)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (5)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (6)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (7)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (8)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (9)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (10)
 

 

شاب ياباني يسافر من طوكيو لمسقط رأس محمد صلاح (11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

الشكل الحضارى

ياريت لاعبنا الكبير محمد صلاح المتبرع بالخير لقريته يفكر يتبرع كمان لتغير شكل المبانى من الواضح العشوائية المنتشرة والطوب الاحمر القبيح يتغير شكلة بمبلغ بسيط وذوق سليم الشكل ممكن يبقى جميل زى بلاد البنى ادمين والتجربة تتعمم فى باقى القرى من فلوس اهل الخير طبعا دى احلام وربنا كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

السر في تفوق صلاح؟

أولا: توفيق الله عزوجل. ثم تركيزه العالي، فهو عندما يريد التسديد على المرمى ينظر أولا إلى مكان حارس المرمى والدفاع، ومن ثم يسدد الكرة في مكان بعيد عن متناولهم جميعا وبقوة تجعلهم لايستطيعون صد الكرة. وهذا يقوم على ما يسمى (دراسة رد الفعل)، فهو يرى رد الفعل ويفعل ضده، وبالتالي تجده يسدد الكرة أرضية بينما حارس المرمى يرفع يديه لأعلى (أي يسدد عكس حركة الحارس). والله يوفقه فهو من أتقن عملا فأحبه الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

مسموح للكل الا المصري

شوف تجول و سافر و دخل و خرج بكل بساطة تعالي لاي مصري يحاول بس يفكر يروح اليابان او اي مكان شوف ايه المطلوب منه جواب بنك جواب شغل جواب اتش ار حجز فنادق حجز طيران اثبات دخل ممكن حد يفهمني ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يونس

ال الاستاذ المتغاظ

لما شبابنا كله يجتهد مثل صلاح وبشتغل ويبطل اعده علي القهاوى كل يوم ويعرف معنى نهاية الاسبوع فقط هي للراحه مش كل العمر فهلوه وقهوة وتحرش لحظتها حنرفع اسم مصر وحنكون دولة منتجه ولحظتها كل الدول حتفتح لنا ابوابها بدون تاشيرة ويكون مرحب بينا - للاسف العيب فينا مش فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة