ننشر أول صور للحاجة سعدية ضحية "العمرة المزيفة" بعد الإفراج عنها بالسعودية

الإثنين، 30 أبريل 2018 08:54 م
ننشر أول صور للحاجة سعدية ضحية "العمرة المزيفة" بعد الإفراج عنها بالسعودية يرجى دمج مموعة صور
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، سلسلة من الصور للحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصى، عقب الإفراج عنها من قبل السلطات السعودية، معربين عن فرحتهم لإعلان برائتها من التهم التى ألصقت بها.

الحاجة سعدية تحتضن علم مصر
الحاجة سعدية تحتضن علم مصر

«الحاجة سعدية على الأسفلت»، بهذه العبارة ملأت صور السيدة المسنة مواقع السوشيال ميديا، للتعبير عن مظاهر الفرحة بعد تسهيل إجراءات الإفراج، لافتين إلى أن الجالية المصرية بالسعودية ساهمت بشكل كبير فى إنهاء الأزمة واستضافتها فى أحد المطاعم.

الحاجة سعدية على مأدبة غذاء
الحاجة سعدية على مأدبة غذاء

وأعلنت صفحة الجالية المصرية بالسعودية، عن بدء الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصى، أدءا مناسك العمرة، وزيارة المسجد النبوى الشريف، اليوم الإثنين، بعد ثبوت برائتها، وتذليل كافة العقبات أمامها، مؤكدين أن المصريين بالخارج دائما فى الخير مجتمعيين وسند  للمستضعفين.

الارتياح يملئ وجه الحاجة سعدية
الارتياح يملأ وجه الحاجة سعدية

وفى هذا الصدد، أعلن حازم رمضان القنصل العام المصرى فى جدة، أن القنصلية نجحت فى الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام حماد العاصي، بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعودية، وذلك بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية فى القضية للجانب السعودى والتى تثبت براءة المواطنة.

تداول صور الحاجة سعدية عقب الإفراج عنها
تداول صور الحاجة سعدية عقب الإفراج عنها

ونشرت وزارة الخارجية المصرية بيان للقنصلية المصرية بالسعودية، تفاصيل الواقعة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضى، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية فى مقر احتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

الحاجة سعدية
الحاجة سعدية
 
يذكر أن السلطات السعودية ألقت القبض على الحاجة سعدية في أواخر مارس الماضي وبحوزتها شنطة بها كمية كبيرة من المواد المخدرة دون علمها بمحتوى الشنطة، وتبين أن المتهم الرئيسى أعطى لها الحقيبة لتوصيلها إلى شخص ينتظرها فى المطار.
 
الإفراج عنها
الإفراج عن الحاجة سعدية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة