نادى قضاة مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بالفوزه بولاية رئاسية ثانية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:09 م
نادى قضاة مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بالفوزه بولاية رئاسية ثانية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادى قضاة مجلس الدولة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقة الشعب المصرى، التى توجت بإعلان فوزه بولاية ثانية فى الانتخابات الرئاسية 2018 التى أُعلنت نتيجتها أمس الاثنين، متمنين لسيادته التوفيق والسداد فى أداء هذه مهمته العظيمة.

وقال النادى، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، إن ما أظهرته نتائج الانتخابات من نجاح ساحق إنما يعبر عن حب وتقدير الشعب المصرى بكل فئاته للرئيس، ويظهر التأييد الكبير لما أنجزه من مشروعات عبر عمل دؤوب وجهد مضنٍ فى سبيل إعادة بناء مصر الحديثة، متابعا: "وفقك الله يا سيادة الرئيس وسدد على الحق خطاك من أجل رفعة مصرنا الحبيبة".

وفى السياق ذاته، تقدم النادى بخالص التهنئة للشعب المصرى العظيم، الذى أثبت بمشاركته الحاشدة فى الانتخابات بهذه الكثافة، مدى الوعى الذى وصل له، وأنه كان عند حسن الظن به، وأن المصلحة الوطنية لديه تعلو فوق كل اعتبار.

كما تقدم النادى بخالص الشكر والتقدير والعرفان لكل من شارك فى هذا العرس الوطنى الرائع، ابتداء من الهيئة الوطنية للانتخابات التى نظمت عملية انتخابية أشاد بها القاصى والدانى، مرورا بالسادة القضاة المشرفين على اللجان الفرعية والعامة، وقوات التأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة، وكل أجهزة الدولة والتى قدمت كل المساعدات من أجل خروج الانتخابات فى أبهى صورة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة