النائب أحمد إسماعيل: فوز السيسى بالرئاسة شهادة ثقة جديدة من الشعب

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:14 ص
النائب أحمد إسماعيل: فوز السيسى بالرئاسة شهادة ثقة جديدة من الشعب النائب أحمد إسماعيل
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أحمد إسماعيل، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية بنسبة  97% تؤكد على شعبيته الطاغية، وشهادة ثقة جديدة من الشعب له لقيادة المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل الانجازات الكثيرة التى تحققت فى فترة وجيزة،سواء فى البنية التحتية ، او المشروعات الاقتصادية العملاقة التى بدأت تؤتى ثمارها، بما يعود بالخير والرفاهية على الشعب.
 
وشدد النائب أحمد إسماعيل، على أن الشعب برهن بنزوله بكثافة للجان الانتخابات لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى، على وعيه بقضايا الوطن، وتحدياته، ووقوفه خلف البلد وقيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات، واستكمال تطهير البلاد من الإرهابيين والمتامرين والخونة.
 
وأوضح أن تصويت عشرات الملايين للرئيس السيسى، رسالة للعالم بأن الشعب المصرى داعم للرئيس فى الولاية الرئاسية الثانية، مشيرا إلى أن المصريين قدموا نموذجا مشرفا فى الانتخابات، وأن المرحلة المقبلة ستشهد استكمالا للمشروعات العملاقة والإنجازات التى تحققت طيلة الفترة الماضية.
 
وكان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسي حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة