أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة كمال: الفترة الثانية للسيسى ستكون مختلفة عن الولاية الأولى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:40 م
أسامة كمال: الفترة الثانية للسيسى ستكون مختلفة عن الولاية الأولى أسامة كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أسامة كمال، أن الفترة الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد نجاح فى الانتخابات الرئاسية، ستكون مختلفة عن الولاية الأولى من حكمه، نظرًا لوضوح الرؤى عند الناس والقيادة السياسية.

وأضاف كمال في برنامجه اليوم الثلاثاء، أن "المصريين أصبحوا لايحتاجون لأحد يوضح لهم الخطر الذى بيواجهنا أو مانتحمله، أو معرفه من معنا ومن علينا، مضيفًا أن الأمور أصبحت واضحة للجميع، وتوجه "كمال"، بالشكر للرئيس السيسي على فترة ولايته وحكمه لمصر في الـ4 سنوات الماضية، لجهده الكبير للنهوض بالدولة المصرية على كافة الأصعدة.

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن القيم داخل المجتمع المصرى، هبطت بعد تغير قيم الفلاح، ولم تصبح الأرض هى العرض وانتشار الشعار يلا نجرف الأرض ونخلص، إلى جانب افتتاح توريث كل شىء، ووجدنا ابن القاضي يجب أن يكون قاضيًا وابن الطبيب طبيبًا وابن لاعب الكرة لاعب كرة".

وأضاف كمال أن، الفساد فى مصر نخر في عضمها، لكن الدنيا بتتغير وماحدش بقى فوق الحساب، ولازم نستمر في رفض مبدأ ماحدش بيحاسب حد فى مصر.

وقال كمال: "باختلف مع اللى قالوا إننا بنتعرض لحروب الجيل الرابع لأنى أظن أن حروب الجيل الرابع بدأت من زمان، مش فى 2011، بدأت لما الهرم الاجتماعى انقلب فى السبعينيات وبقى كل واحد مش راضى عن مكانه".

وتابع كمال قائلا :"المتآمرون الحقيقة بلا عدد واحتمال يكونوا مش واخدين بالهم، اللي بيروجوا شائعات متآمرون، اللى قالوا كوبر يمشى وننهى عقده بعد كأس العالم وهو بيستعد لبطولة مش بتتكرر متآمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة