أبوشقة ومصطفى الجندى يحللون الانتخابات الرئاسية مع أسامة كمال

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:00 م
أبوشقة ومصطفى الجندى يحللون الانتخابات الرئاسية مع  أسامة كمال أسامة كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي أسامة كمال، عبر برنامجه المذاع فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، خلال الفترة الأولى من البرنامج  الطالب محمد عادل بالصف السادس الابتدائى، من محافظة المنوفية، في فقرة ابن الشهيد، والذي سيشارك كمال فى تقديم الفقرة الإخبارية.

 

وفي الفقرة الثانية، يقدم "كمال"، تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية، مع المهندس وليد فؤاد المدير التنفيذي لشركة مورافو المسئولة عّن القارئ الالكترونى، وفي الفقرة الثالثة، يلتقي كمال النائبة سولاف درويش والنائبة داليا يوسف والدكتورة نهى بكر أستاذ العلوم السياسية.

 

ويسلط كمال الضوء على غرف عمليات القضاء، ويحلل الفقرة مع كمال كل من المستشار سمير يوسف الدسوقي البهي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة ورئيس غرفة العمليات، والمستشار أحمد محمد خليفة رئيس نادي قضاة هيئة قضايا الدولة،  ورئيس غرفة عمليات الهيئة، والنائب بهاء ابو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب.

 

وسيستضيف "كمال"، أيضا النجمة وفاء عامر، في حوار خاص عن الانتخابات الرئاسية، ورأيها في المشهد الانتخابى، وفي ختام التغطية الإعلامية لأسامة كمال يلتقى مع النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، لتحليل العملية الانتخابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة