"5" أسباب تقود رمضان صبحى للعودة للأهلي فى الصيف.. قلة مشاركاته مع ستوك سيتي.. الضغوط الأسرية.. الرغبة فى التتويج بدورى الأبطال.. إلحاح النادى الأحمر.. وعلاقته القوية بالجماهير

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:00 ص
"5" أسباب تقود رمضان صبحى للعودة للأهلي فى الصيف.. قلة مشاركاته مع ستوك سيتي.. الضغوط الأسرية.. الرغبة فى التتويج بدورى الأبطال.. إلحاح النادى الأحمر.. وعلاقته القوية بالجماهير رمضان صبحى
كتب ـ رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء النادي الاهلي بالإتفاق بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة حسام البدري، ولجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب في ترتيب كل الأوراق الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية القادمة وتدعيم صفوف المارد الأحمر بأفضل العناصر الشابة من أجل الاستمرار فى المنافسة على حصد الألقاب محلياً وإفريقياً.

ودخل الأهلي مؤخرا فى مفاوضات جادة مع نجم الفريق السابق رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الانجليزى حالياً،من أجل إقناعه بالعودة للقلعة الحمراء ولو علي سبيل الإعارة فى ظل حاجة الفريق لجهوده خاصة مع الرحيل المنتظر للنيجيري جونيور أجاي الذي يمتلك عروضا خارجية بمبالغ مالية مغرية للغاية ويرغب في خوض تجربة احتراف جديدة في إحدى الدوريات الكبرى بداية الموسم القادم.

من جهته،رحب رمضان صبحي بالمفاوضات التي قادها الأهلي عن طريق وكيله نادر شوقي،وأبدى موافقته على العودة للنادى الأحمر خاصة وأنها ستكون علي سبيل الإعارة مما يمنحه فرصة العودة للدورى الانجليزى من جديد فى ظل صغر سنه.

ويرصد"اليوم السابع"،في هذه السطور أبرز "5" أسباب تقود نجم هجوم الفراعنة إلي العودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

*قلة مشاركاته

لم يشارك رمضان صبحي بالشكل الكافي مع فريق ستوك سيتي خلال الموسم الجاري وظلً كثيرا علي الدكة ،وهو ما أثر سلبا علي مستواه مع المنتخب الوطني الأول بعد أن اضطر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلي إجباره على الجلوس في مباراة البرتغال لصالح تريزيجيه،قبل ان يدفع به في ودية اليونان الضعيفة فنياً مقارنة بمباراة برازيل أوروبا.

*الضغوط الأسرية

يواجه رمضان صبحي ضغوطا أسرية سواء من ناحية زوجته أو والدته من أجل العودة لمصر والاستقرار فيها بعيدا عن "الغُربة"،وهو ما يعزز فرص عودته للأهلي في الصيف.

*الرغبة في الفوز بالأميرة الإفريقية

سببا أخر قد يدفع رمضان للعودة يتمثل في رغبته في التتويج مع المارد الأحمر ببطولة دوري الأبطال الافريقي في النسخة الحالية،فهو فاز مع الأحمر قبل احترافه بأكثر من بطولة ليس من بينها دوري الأبطال.

*إلحاح الأهلي

الاتصالات الهاتفية من جانب الأهلي وإلحاح الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي ضم اللاعب،قد يدفع الأخير إلي التفكير بقوة في العودة إلي مصر،خاصة بعد ان أعلن البدري حاجته للاعب.

*علاقته بالجماهير

يرتبط رمضان صبحي بعلاقة خاصة وقوية مع جماهير النادي الأهلي،فهو اللاعب الذي أمتعهم منذ تصعيده للفريق الأول،كما يعتبر النجم "المشاغب" الذي أسعد هذه الجماهير الغفيرة بفضل مهاراته وقدراته الفنية المميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

el syed

عدد الاعبين

عايز أعرف الأهلي حيدي الفرصه لهذا الكم للعب سيحدث ظلم للكثير

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

لو سمحت احترمني

الحقيقة الواضحة أنه لاعب محلي. محلي. محلي فشل في إثبات ذاتة دوليا. الظروف خدمتة. بس الإمكانيات ضعيفة.

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

انتهيت

برجوع لللااهلى انت اتنيهت وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

اسباب عودة رمضان

الفشل هو السبب الوحيد والحقيقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

في سبب سادس

النصيب و فشل تجربة الاحتراف تودي الي العودة و نجاح التجربة تساعد علي التنقل من نادي الي اخر مثل عمر جابر و عمرو جمال و ترزيجية

عدد الردود 0

بواسطة:

abu kareem

السبب الحقيقي

كل الأسباب اللي كتبتوها كلام فاضي .. من الآخر هو فشل وأول اسباب فشله هو الاعلام اللي عمل منه ميسي وهو لاعب عادي جدا كل انجازاته انه وقف على الكورة .. ياريت لاعبينا ياخدوا محمد صلاح قدوة و مثل أعلى مش فى اللعب بس .. فى الالتزام وبذل كل الجهد لتحقيق اهدافهم .. أظن الرسالة وصلت

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه البابلي

كل التحيه لمحمود حسن تريزجيه ,تعرض لنفس الظروف واستحمل وبيحاول ينجح.

تمام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لاعب فاشل

ولايستحق العودة للاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة