أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نصائح عشان تكسبى قلب رجل برج الحمل بسهولة.. أبرزهم "اتحملى فضوله"

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 04:00 ص
4 نصائح عشان تكسبى قلب رجل برج الحمل بسهولة.. أبرزهم "اتحملى فضوله" برج الحمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل رجل كتالوج خاص يجب أن تعرفه المرأة قبل التعامل معه حتى تستطيع أن تكسب قلبه بسهولة، ويمكن اللجوء إلى الأبراج الفلكية التى تقدم شرحًا وافيًا عن كل رجل من خلال برجه الفلكى، والآن ونحن فى أيام برج الحمل يمكن أن تتعرفى على الطريقة الصحيحة التى تتعاملين بها مع رجل برج الحمل، خاصة أن هذا الرجل قد يبدو التعامل معه بسيطًا فى البداية لكنه فى الواقع يحتاج إلى مجهود كبير.

وإليكِ مجموعة من النصائح للتعامل مع رجل برج الحمل، وفقًا لصفات الأبراج:

1- التقليل من شأنه:

إياكِ والتقليل من شأن هذا الرجل، لأنه لا يتحمل الإهانة من قريب أو بعيد، ويسعى دائمًا للحفاظ على كرامته وشكله أمام الآخرين، ولن يكون رد فعله جيد معك لكنه سيحاول أن يرد اعتباره بشكل سيزعجك كثيرًا.

2- مواجهته بالخسارة:

رجل برج الحمل لا يعترف أبدًا بالخسارة ولا يقبلها، ويحب أن تراه الأنثى الرجل الوحيد الأوحد المميز فى كل شىء، فحتى إن خسر فى شىء ما احذرى أن تواجهيه بهذه الخسارة، لأنه لن يقر بها.

3- الكذب يزعجه كثيرًا:

مولود الحمل بشكل عام يكره الكذب ولا يلجأ له كثيرًا، لكن الرجل تحديدًا فى هذا البرج يعتبر أن الكذب خيانة عظمى وإن اكتشف كذبك فلن يكون لكِ مكان بحياته مجددًا.

4- تقبلى فضوله:

الفضول من أهم صفات هذا البرج، ورجل برج الحمل يسعى لمعرفة كل شىء، ودائمًا ما يحب التعرف على شخصيات جديدة ويخوض ناقشات جدلية، فلا تأخذين هذا الأمر بمحمل التطفل لأنه جزء من شخصيته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة