خالد صلاح

القصيرات يمتنعن.. بنطلونات جينز لطويلات القامة بأحدث صيحات موضة 2018

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:00 م
القصيرات يمتنعن.. بنطلونات جينز لطويلات القامة بأحدث صيحات موضة 2018 طويلات القامة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن طول القامة من علامات الجمال بالنسبة للفتيات، إلا أن طويلات القامة يعانين من بضعة مشاكل فى اختيارهن للأزياء والأحذية، لعل أبرزها اختيار البنطلون المناسب الذى يبرز جمالهن دون أن يظهرهن بطول مبالغ فيه، ولأن البنطلون الجينز قطعة جوكر فى خزانة كل فتاة فالقصيرات والطويلات يقفن أمامه سواء، لكن الاختيار الجيد للموديل وحده من يبرز جمال الفتاة وأناقتها.

بنطلون جينز (1)
بنطلون جينز
بنطلون جينز (2)
بنطلون جينز 

وذكر موقع "instyle" مجموعة من موديلات البنطلونات الجينز المناسبة للفتيات ذوات القامة الطويلة، تراعى الأشكال الأنيقة التى تبرز جمالهن ودرجات ألوان الجينز التى تتربع على عرش موضة 2018.

بنطلون جينز (3)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (4)
بنطلون جينز 

ومن حسن حظ طويلات القادمة أن 2018 أحيت موضة كل ما هو قديم فى موديلات البنطلون الجينز، فالشارلستون والستريت والهاى ويست والسكينى حاضرون بقوة هذا العام، ويمكنك الاختيار فيما بينهم، خاصة أن البنطلون الشارلستون والهاى ويست من أكثر الموديلات التى تناسب طويلات القامة.

بنطلون جينز (5)
بنطلون جينز
بنطلون جينز (6)
بنطلون جينز

البنطلون القصير نسبيًا هو الآخر من أكثر الموديلات التى تناسبك هذا العام، كذلك الموديلات التى تحتوى ساقيها على فتحات جانبية أو أمامية تزيد من أناقتك وتمنحك مظهر جذاب وإطلالة متنوعة بعيدًا عن الشكل التقليدى للبنطلون.

أما الألوان فلكِ هذا العام حرية الاختيار بين درجات الجينز الفاتح والداكن، لكن لا تنسى أن تضمى إلى خزانتك البنطلون الجينز الأبيض والأسود، وهذا الذى يحتوى على قصات بسيطة تزيد من جمال إطلالتك.

بنطلون جينز (7)
بنطلون جينز
بنطلون جينز (8)
بنطلون جينز
بنطلون جينز (9)
بنطلون جينز 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة