خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار برشلونة اليوم عن قوة البارسا على ملعبه قبل مباراة روما غدا

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:35 ص
أخبار برشلونة اليوم عن قوة البارسا على ملعبه قبل مباراة روما غدا جانب من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى 2013
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح نادى برشلونة الإسبانى بملعب "كامب نو" برقم مميز، قبل المباراة التى ستجمعه بروما فى التاسعة إلا الربع من مساء غد الأربعاء، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

جانب من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى 2013
جانب من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى 2013

 

برشلونة لا يعرف الخسارة بكامب نو فى دورى الأبطال منذ 5 سنوات  

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن البارسا يحمل رقماً مميزاً فى سلسلة اللاهزيمة على ملعب "كامب نو" بالبطولة القارية حيث لم يخسر على ملعبه ووسط جمهوره منذ مايو 2013  عندما سقط أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

 

وكان برشلونة الإسبانى قد تلقى خسارة برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال بموسم 2012/2013 ثم سقط إياباً بملعب كامب نو بثلاثية نظيفة.

 

ولعب نادى برشلونة 25 مباراة على ملعب "كامب نو" بدورى أبطال أوروبا منذ خسارته الأخيرة أمام بايرن ميونخ فى مايو 2013 حيث حقق الفوز فى 23 مباراة وتعادل خلال لقاءين وسجل 77 هدفاً وإستقبل 12 هدفاً.

 

بوسكيتس فى مران برشلونة
بوسكيتس فى مران برشلونة

 

بوسكيتس يعود قبل مباراة برشلونة وروما

شهد مران فريق برشلونة أنباء سارة لجماهيره قبل مواجهة روما الإيطالى المقرر لها التاسعة إلا ربع غداً الأربعاء على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى الأبطال.

 

ظهر فى التدريبات سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة، الغائب منذ عدة مباريات بداعى الإصابة التى لحقت به فى مباراة تشيلسى الإنجليزى فى دور الـ16 للبطولة منذ 3 أسابيع، حيث خاض المران كاملا ما يعنى إمكانية ظهوره أمام روما غداً.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ارنستو فالفيردى، المدير الفنى للبارسا، سيعتمد على بوسكيتس بشكل أساسى فى مواجهة الفريق الإيطالى، حيث يتمتع اللاعب بقدرات دفاعية كبيرة، لا يستطيع أى من راكيتيتش أو باولينيو تعويضها.

 

مدرب برشلونة يطالب يارى مينا بانتظار الفرصة

فى سياق مختلف عقد فالفيردى جلسة ودية مع المدافع الكولومبى يارى مينا من أجل إقناعه بالصبر على مشاركته مع الفريق، بعدما ذكرت تقارير صحفية أن الوافد الجديد للفريق الكتالونى أبدى غضبه من تجاهل المدرب الإسبانى.

 

وأكد المدرب للمدافع الكولومبى أن مكانته فى الفريق مهمة، لكنه يحتاج لبعض الوقت حتى يظهر فى الوقت المناسب والحصول على الفرصة من أجل مساعدة البلوجرانا على تحقيق البطولات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة