نابولى ينتظر فرصة ثانية لخطف الدورى الإيطالى من يوفنتوس.. تعرف عليها

الأحد، 29 أبريل 2018 11:05 ص
نابولى ينتظر فرصة ثانية لخطف الدورى الإيطالى من يوفنتوس.. تعرف عليها مباراة يوفنتوس ونابولى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت المنافسة على لقب الدورى الإيطالى على صفيح ساخن بين نابولي ويوفنتوس قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، رغم فوز السيدة العجوز القاتل على مضيفه إنتر ميلان بنتيجة 3/2 فى قمة الجولة 35 من المسابقة.

نابولى ينتظر هدية من روما أمام يوفنتوس

بالنظر إلى المباريات المتبقية للفريقين نجد أن يوفنتوس ينتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام روما خارج أرضه فى الجولة قبل الأخيرة، بجانب مواجهتى بولونيا وهيلاس فيرونا على أرضه.

مباريات نابولى المتبقية فى الدورى الإيطالى

وفى المقابل يخوض نابولى 4 مواجهات تعد أسهل نظرياً من مواجهات يوفنتوس، حيث يتقابل مع فيورنتينا وسامبدوريا خارج أرضه، بجانب مواجهتى تورينو وكروتونى على أرضه.

ومن الممكن أن تكون مباراة فيورنتينا الأصعب لفريق نابولى حتى نهاية الكالتشيو، بينما سيكون يوفنتوس على موعد مع مباراة لن تكون سهلة أمام روما فى العاصمة الإيطالية، وهى الفرصة الوحيدة لفريق الجنوب لضمان خسارة السيدة العجوز للنقاط الثلاث وانتظار معجزة أمام بولونيا أو هيلاس فيرونا بفوز أحدهما على اليوفى أو التعادل فى المباراتين.

 ترتيب الدوري الإيطالي

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 88 فى المركز الأول متفوقا بفارق 4 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى بـ 84 نقطة وله لقاء اليوم مع فريق فيورنتينا، بينما توقف رصيد إنتر ميلان عند النقطة 66 فى المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة