أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. استقبال حافل من الجماهير لنجوم نابولى بعد الفوز على يوفنتوس

الإثنين، 23 أبريل 2018 06:26 م
فيديو.. استقبال حافل من الجماهير لنجوم نابولى بعد الفوز على يوفنتوس نابولى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة نابولى الإيطالية احتفالات صاخبة منذ الأمس بعد الفوز على فريق يوفنتوس بهدف نظيف، فى الجولة 34 من الدوري الإيطالى.

 

احتفالات جماهير نابولى بعد الفوز على يوفنتوس

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن الآلاف من الجماهير المفعمة بالحماس توافدت إلى مطار نابولى، مما سد الطرق المؤدية للمطار، للترحيب بعودة نجوم فريقها.

الصحيفة أكدت أن عدد الجماهير ما بين 10 إلى 20 ألف متفرج انتظروا خارج مبنى الركاب الذى شهد وجود أفراد الفريق عقب وصول الطائرة التى كانت تقلهم عند منتصف الليل عقب المباراة التى أقيمت فى تورينو.

 

وأشعلت الجماهير الألعاب النارية عبر كافة أنحاء المدينة، عقب صفارة نهاية المباراة، واحتفلت فى الميادين العامة بالهدف الذى سجله المدافع كاليدو كوليبالى من ضربة رأس، ما منح نابولى الفوز فى الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام يوفنتوس.

ويسعى نابولى للقبه الثالث فى دورى الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن فاز به عامى 1987 و1990، فى ظل الفريق الذى كان يقوده المهاجم الأرجنتينى السابق دييجو مارادونا.

ولا يزال نابولى مبتعداً بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، الذى نال لقب دورى الدرجة الأولى الإيطالى فى آخر 6 مواسم، وتتبقى 4 مباريات على نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة