أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن بالشرقية يناشد المحافظة لإزلة عمود إنارة من مخالف بأرضه الزراعية

الأحد، 29 أبريل 2018 05:11 م
مواطن بالشرقية يناشد المحافظة لإزلة عمود إنارة من مخالف بأرضه الزراعية مواطن بالشرقية يناشد المحافظة لإزلة عمود إنارة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد عبدالناصر محمد السعدنى من قرية الصالحية مركز فاقوس بالشرقية، المحافظ اللواء خالد سعيد، بالتدخل لإنقاذ أرضة الزراعية، وإزلة  عمود إنارة زرع بأرضه تسبب فى فتح شارع كبير واقتطاع مساحة الأرض.
 
 
ذكر عبدالناصر محمد السعدنى، من قرية الصالحية القديمة التابعة لمركز فاقوس، فى مذكرة قدمها لمحافظ الشرقية، أن أرضه ميراث عن والده بمساحة فدان ونصف ، تفاجأ بقيام جاره بزرع عمود إنارة فيها، مما تسبب في توسعة الممر الضيق المار بالأرض من عرض 3 أمتار إلى 6 أمتار واقتطاع تلك المساحة العرضية بطول الطريق من أرضه، الذى أضر به ضررا بالغا بحسب وصفه.
 
 
وأضاف أنه اتبع الطرق القانونية وتقدم بشكوى لوزارة الكهرباء، والتى قامت بتشكيل لجنة وقامت برفع العمود المخالف، إلا أنه بعد مغادرة اللجنة فوجئ فجرا، بقيام الجار بالاستعانة بكهربائى وأعادوا زرع العمود مرة أخرى، فاستدعى الشرطة، التى حررت لهما المحضر رقم 4/364 أحوال نقطة الصالحية بتاريخ 19 أكتوبر 2017، وجه فيه تهمة التعدى على أعمدة ومهمات خاصة بشركة الكهرباء، مما تسبب فى فصل التيار لمدة ساعتين وإتلاف مهمات أميرية وإهدار المال العام.
 
 
وأشار عبدالناصر السعدنى، أن المحضر رغم مرور 6 أشهر لم يتم اتخاذ أى إجراء قانونى فى الواقعة من قبل شرطة الكهرباء، فضلا عن عدم إزالة العمود من أرضه.
 
 
وطالب السعدنى محافظ الشرقية بالتدخل لإزالة العمود من الأرض الزراعية التى يمتلكها.
 

 


 


 


 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة