فيديو.. 5 مواقف تؤكد مقولة جنش "منقذ" الزمالك بالمواقف الصعبة

الأحد، 29 أبريل 2018 04:30 ص
فيديو.. 5 مواقف تؤكد مقولة جنش "منقذ" الزمالك بالمواقف الصعبة جنش
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مباراة القمة 116 بين فريقى الأهلى والزمالك، لتكشف عن استمرار تألق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض، فى المواقف الصعبة التى يمر بها الفريق، حيث تم الاعتماد عليه نظرا لإصابة أحمد الشناوى حارس الفريق بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، وتغيبه لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر.

 

ليس جديدا على جنش التألق فى أصعب الأوقات لفريقه، حيث إنه الحارس الأمين الذى لا تخاف الجماهير على فريقها عندما يحرس مرماه، وهناك عدة مباريات شاهدة على مقولة "جنش منقذ" الزمالك فى المواقف الصعبة.

 

تصدى جنش لتسديدات صلاح محسن

 
 

الزمالك يفوز بالقمة 116 بتألق جنش

فاز فريق الزمالك على غريمه التقليدى الأهلى بثنائية مقابل هدف، بعد أن استطاع جنش التصدى لتسديدات لاعبى الأهلى خاصة صلاح محسن، والذى سدد الكرة أكثر من مرة، نحو المرمى إلا أن الحارس الأمين تصدى لها جميعا والهدف الوحيد الذى دخل مرماه خلال اللقاء كان من ركلة جزاء، ليفوز الزمالك بالقمة، والتى تمثل بطولة خاصة لدى الجماهير البيضاء والحمراء.

 

ركلات ترجيح السوبر المصرى وتألق جنش 

السوبر المصرى 2016

شهدت مباراة السوبر المصرى الذى أقيم بالإمارات تألق جنش خلال المباراة، وكذلك فى التصدى لركلات الترجيح، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبى، فتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح وانتهت المباراة 3/1 للزمالك.

 

دورى الأبطال والفوز على بجاية الجزائرى

تفوق جنش على ذاته، بعد أن زاد عن مرماه فى لقاء مولودية بجاية الجزائرى بإياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أفريقيا 2016، بعد خروج أحمد الشناوى مصاباً فى الشوط الأول ليقدم الحارس مستوى متميزا للغاية ويزود عن مرماه، ليؤكد أنه حارس عملاق، حيث ظلت شباكه نظيفة وتعادل الزمالك وتأهل لدور قبل نهائى البطولة .

 

الزمالك يفوز على سموحة بكأس مصر

الفوز على سموحة ثم التتويج بالكأس

وواصل جنش تألقه، حتى تم الاعتماد عليه فى مباراة الفريق أمام سموحة فى الدور قبل النهائى من مسابقة كأس مصر 2015/2016، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح ليتأهل الأبيض للنهائى ثم الفوز على الأهلى بثنائية نظيفة ويحرز اللقب.

 

الهدف الأول للزمالك فى مرمى المغرب الفاسى

جنش يتألق أمام المغرب الفاسى

فى عام 2012 تعرض عبد الواحد السيد حارس الزمالك إلى إصابة قبل مباراة الفريق أمام المغرب الفاسى بدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، وقتها كان جنش مسجلا بالقائمة الأفريقية، فتألق فى المباراة، و زاد عن مرماه، وفاز الفريق بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة