عمرو أديب: صلاح أخبرنى أنها ليست قضية أموال وصورته ستزال عن الطائرة

الأحد، 29 أبريل 2018 10:24 م
عمرو أديب: صلاح أخبرنى أنها ليست قضية أموال وصورته ستزال عن الطائرة عمرو أديب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن اللاعب الدولى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، أخبره أن قضيته مع اتحاد كرة القدم المصرى ليست قضية أموال بل قضية احترام بشكل أكبر، وأن يجد من يهتم به ويرد عليه.

 

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن قضية الأموال ليست كبيرة بالنسبة لمحمد صلاح، لكنها قضية حق وأن يحصل على حقه، فهو لم يعد ابن المقاولون ولا ابن روما، ولكنه أصبح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وهذه قوة تعب ومجهود.

 

وأشار أديب، إلى أنه خلال تواجده فى ليفربول لإجراء حوار مع محمد صلاح والذى من المنتظر أن يذاع قريبا، كان طوال الوقت يسمع كلمة الملك المصرى، و"فانلته" أصبحت غير موجودة من شدة الإقبال عليها، وهو ربما يصبح أفضل لاعب فى العالم ويتخطى رونالدو وميسى.

 

وطالب عمرو أديب بإزالة صورة محمد صلاح عن الطائرة الخاصة بالمنتخب، أو أن تبدأ مناقشات مع صلاح، مشددا على أن هذا الأمر ليس له علاقة بالوطنية أو بلعب صلاح مع المنتخب فهذا ليس محل نقاش، متابعا "أحنا بنشيل الأجانب على دماغنا ولما جه ميسى شيلناه لكن لما يبقى محمد صلاح نقول استنى ولما نشوف".

 

وشدد عمرو أديب، على أن لديه معلومة بأن صورة صلاح سيتم إزالتها عن الطائرة أو ستوضع ضمن صورة كبيرة للاعبى المنتخب.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

يوجد عدم حكمه من الجميع اتحاد الكرة ووكيل صلاح ومحمد صلاح نفسه

لا يوجد حكمه من اتحاد الكره وكان على اتحاد الكره احتلاام حقوق الاخرين ولا يتعايش على حساب احد. ويوجد عدم حكمه من وكيل صلاح الذي ناقش المشكله على تويتر ويوجد عدم حكمه من محمد صلاح بسبب مناقشته لمشكله على تويتر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة