علشان تكمل لمتكم.. خبيرة إتيكيت هتقولك لو هتزورى حد فى رمضان تخدى معاكى ايه

الأحد، 29 أبريل 2018 02:00 ص
علشان تكمل لمتكم.. خبيرة إتيكيت هتقولك لو هتزورى حد فى رمضان تخدى معاكى ايه فوانيس رمضان
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رمضان لا يخلو من العزومات واللمة الحلوة بين الأهل والأقارب أو الأصدقاء، وغالبًا ما تحتار بعض السيدات فى شراء هدية مناسبة عند زيارتها لأحد الأقارب فى رمضان وحتى تظهري بشكل شيك أمامهم تقدم خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفى عددًا من الاقتراحات التى يمكن أن تساعدك.

الحلوى

الحلوى
الحلوى

غالبًا ما تشعر السيدات التى تجهز للعزومة بالتعب والإرهاق عند التحضير للأكل وهو ما قد يستغرق منها اليوم أو يومين، فى إعداد الأطباق الرئيسية والمشروبات، وهنا سيكون من المناسب أن تحضرى طبق حلويات شرقية مناسب لرمضان وهناك ابتكارات جديدة كبولات الكنافة، ولا يشترط شراؤها بل يمكنك إعدادها بالبيت وبشكل شيك ووضعها فى طبق مناسب.

وإذا كنتى ستزورين بيت أحد المقربين فيمكنك إخبارهم أنك جهزتى الحلوى ولا داعى أن تتعب ست البيت نفسها، كنوع من المشاركات فى الجهد، لكن إذا كان الشخص الذى ستزورينه مجرد صديق أو أحد أقارب من بعيد لا توجد علاقة قوية معهم فلا يفضل أن يتم إخبارهم بما ستحضرينه.

هدايا أطفال

هدايا اطفال
هدايا أطفال

إذا كان البيت به أطفال صغار وستقومين بزيارتهم أول يوم رمضان فيمكن إهداؤهم "فانوس صغير"، أو بعض العرائس التى تأخذ أشكال رمضان وترتبط بالشهر الكريم، كبوجى وطمطم، وفطوطة وبكار وغيرها من الشخصيات الرمضانية.

أدوات المطبخ

أدوات المطبخ
أدوات المطبخ

هدايا أدوات المطبخ غالبًا تكون الأنسب لرمضان، نظرًا لارتباطه عادة بعمل الأطباق الجديدة والحلويات، وهنا تقديم سرفيس من الزجاج أو طقم من البولات التى تقدم فيها المكسرات سيكون جيدًا أو بعض الابتكارات الجديدة لتقديم البطاطس والصوص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة