أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. حكمدار الجيزة: نجحنا فى إزالة كافة الإشغالات والمخالفات بالمحافظة

الأحد، 29 أبريل 2018 11:36 ص
صور..  حكمدار الجيزة: نجحنا فى إزالة كافة الإشغالات والمخالفات بالمحافظة مصطفى عصام حكمدار الجيزة
كتب محمود عبد الراضى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، إن الأجهزة الأمنية تشن حملات مستمرة، لاستهداف الباعة الجائلين، ورفع الإشغالات فى المناطق الأثرية.

وأضاف حكمدار الجيزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": تم إزالة كافة المخالفات والإشغالات بمحيط المناطق الأثرية.

وأردف حكمدار الجيزة، أن وزارة الداخلية لا تألوا جهداً فى ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون، وضبط الأداء الأمنى فى الشارع المصرى .

وتابع حكمدار الجيزة، أن الأمر لا يتوقف على منطقة الهرم، حيث تم رفع الإشغالات والمخالفات من كافة ربوع محافظة الجيزة من أجل تسيير حركة الطرق وعودة الهدوء للبلاد .

وأوضح حكمدار الجيزة، أن الحملات تأتى بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، وهى مستمرة على مدار الـ24 ساعة، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون.

وداهمت وزارة الداخلية، متمثلة فى مديرية أمن الجيزة، الباعة الجائلين بمحيط منطقة الأهرامات، لما يتسبب فيه هؤلاء الأشخاص من مضايقات للسياح والمصريين الوافدين على زيارة المنطقة الأثرية، فضلا عن ازالة الإشغالات وضبط المخالفات بالمحال التجارية والكافيتريات .

ونجحت أجهزة الأمن، بقيادة اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى إزالة الإشغالات بمحيط منطقة الهرم، وضبط عدد من الباعة الجائلين، وإعادة الهدوء للمنطقة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال جلال

ازالة جميع الاشغالات من ربوع الجيزة

ياريت حد من مسئولين الحي في العمرانية او شرطة الاشغالات يزور حارة اسف اقصد شارع مستشفي الصدر و شارع الطالبية ليعرف معني الاشغالات بحق علي فكرة شارع مستشفي الصدر خلف حي العمرانيةمباشرة ومع ذلك !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة