صور.. التصفيات الأولى لفريق منتخب مصر للحلوانى المشارك فى كأس العالم

الأحد، 29 أبريل 2018 05:30 م
 صور.. التصفيات الأولى لفريق منتخب مصر للحلوانى المشارك فى كأس العالم الفريق المصرى للحلوانى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل كل شيف ما فى وسعه من مهارات ليثبت مهارته وقدرته على حسن تمثيل مصر ليتم اختياره ضمن فريق المنتخب المصرى المقرر مشاركته فى بطولة كأس العالم للحلوانى بعد عدة أشهر.

بعض الأعمال المشاركة
بعض الأعمال المشاركة

 

وأقيمت التصفيات الأولى للمشاركين لتكوين فريق منتخب مصر للحلوانى، بأحد فنادق القاهرة مساء أمس، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للحلوانى بميلانو بإيطاليا أكتوبر المقبل، والتى تقام كل عامين بتنظيم وإدارة الاتحاد الدولى  للحلوانى.

أثناء العروض
أثناء العروض

 

ويقول مدحت عاكف المنسق العام للمنتخب المصرى والمتحدث الإعلامى له وممثل الاتحاد الدولى بمصر والشرق الأوسط، إن اللجنة المنظمة للمنتخب المصرى للحلوانى والمكونة من الشيف كمال ميترى، والشيف محمد طه شيف محمود جنيدى، والشيف تامر زين من إيطاليا و مدحت عاكف المنسق العام للمنتخب المصرى ستعقد اجتماعات مع المشاركين فى المسابقة إلى أن تتم التصفيات والاستقرار على فريق منتخب مصر واعداده للسفر ثم إقامه معسكر مغلق لهم خارج القاهرة.

أثناء العرض
أثناء العرض

 

ويتابع " عاكف"، أن بعدها ستتم التدريبات النهائية على يد خبير طهوى من إيطاليا لحضور التدريبات النهائية للفريق المصرى، مشيرا إلى أن البطولات الدولية مثل كأس العالم يشارك بها أكثر من 40 دولة حول العالم وتظهر قوه مصر الناعمة أمام العالم وتساهم بشكل قوى فى تنشيط السياحة وتعتبر علامة هامة على استقرار الدول وأيضا التعرف على أحدث الخامات والمعدات وطرق العمل الحديث مما يخدم القطاع السياحى مباشرة.

التصفيات
التصفيات

 

وتمنى المتحدث الرسمى للفريق المصرى، أن تدعم وزارة السياحة الفريق المصرى وتستغل تلك الفرصة بذلك الحدث العالمى،مضيفًا ونحن نستعد بالفريق لخوض المنافسة ورفع علم مصر بمحفل دولى كبير، حيث تقام البطولة فى أكبر معارض أوروبا، ونحن أمس شاهدنا أعمال الشيفات المقدمة للدخول المنتخب على أن يتم إعلان أسماء المقبولين بعد ذلك.

الفريق المشارك ولجنة التحكيم
الفريق المشارك ولجنة التحكيم
حلويات مجسمة
حلويات مجسمة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة