الداخلية ترسم البهجة على وجوه الأيتام من ذوى الاعاقة برحلة ترفيهية فى القلعة

الأحد، 29 أبريل 2018 12:50 م
الداخلية ترسم البهجة على وجوه الأيتام من ذوى الاعاقة برحلة ترفيهية فى القلعة رحلة ترفيهية للأطفال

كتب محمود عبد الراضى
قامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان، بتنظيم رحلة ترفيهية، لقلعة محمد على لمجموعة من الأيتام ذوى الإعاقة.
 
 
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، لإعلاء قيم حقوق الإنسان، والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة وبمناسبة الاحتفال بيوم  اليتيم، وذلك بحضور اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ومجموعة من ضباط الإدارة وقطاع حقوق الإنسان.
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة