أكرم القصاص - علا الشافعي

"التوب" التسعينياتى رجع موضة.. اعرفى ازاى تلبسيه فى 2018

الأحد، 29 أبريل 2018 05:00 م
"التوب" التسعينياتى رجع موضة.. اعرفى ازاى تلبسيه فى 2018 التوب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العودة إلى موضة التسعينيات وإحياء موديلاتها من جديد لم تمر مرور الكرام، لكنها دخلت إلى أروقة أزياء هذه الفترة وبحثت فى خباياها حتى أعادت موديلات بعينها، كانت قد أثارت ضجة فى ذاك التوقيت.

ويعتبر "التوب" واحدا من هذه الموديلات التى أثارت حفيظة الكثيرين فى فترة التسعينيات بسبب شدة قصره وكشفه عن منطقة الكتفين بشكل كامل.

التوب (1)
التوب 

 

التوب (1)
التوب 

 

التوب (2)
التوب 

ونشر موقع "instyle" آخر ما أقره خبراء الموضة، وإعادة إحياء موضة "التوب" من جديد واستخدامه مع كافة الإطلالات سواء كاجوال أو كلاسيك أو سواريه، وعلى الفور طبقت مجموعة من المشاهير ما جاء به الخبراء وارتدوا موديلات مختلفة من هذا التوب، لعل أبرزهن "بيلا حديد" و " Demi Lovato"و" Olivia Culpo" .

التوب (3)
التوب 

 

التوب (4)
التوب

 

التوب (5)
التوب 

التوب والبنطلون الجينز هى الإطلالة الأبرز فى صيف 2018، خاصة أن ألوان التوب ستخطف أنظار الفتيات لما تحتوى عليه من درجات زاهية وموديلات مميزة ومختلفة، سواء كانت "كروب توب" أو "أوف شولدر" أو "وان شولدر"، الأمر الذى يجعل الفتيات لديهن حرية الاختيار فيما بينها.

التوب (6)
التوب 

 

التوب (7)
التوب 

التايور المكون من التوب أو الجيب والبنطلون هو الأبرز بالنسبة للإطلالة السواريه والكلاسيك فى 2018، واستخدامه بطريقة أنيقة تعتمد على البساطة والألوان الداكنة بدرجات مختلفة مثل الرمادى والكشمير أعطى للأزياء الفورمال شكل مميز ومختلف، خاصة أن استخدامه فى الموديلات السواريه جعله خيار الكثيرات فى حضور المناسبات الصباحية التى كانت أزيائها تسبب مشكلة بالنسبة لكثير من الفتيات.

التوب (8)
التوب 

 

التوب (9)
التوب 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة