الأهلي يوضح تطورات إصابة أزارو وسعد سمير

السبت، 28 أبريل 2018 01:03 م
الأهلي يوضح تطورات إصابة أزارو وسعد سمير وليد أزارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع سعد سمير، مدافع الأهلي، لفحص طبى اليوم، السبت، على هامش المران الجماعى للأهلى الذى ينطلق فى تمام الرابعة والنصف عصراً على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الأسيوطى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمحدد لها الاثنين المقبل على ملعب السلام، فيما تأكد غياب سعد سمير عن هذا اللقاء وفقاً للتشخيص المبدئى للجهاز الطبى.

وأكد الجهاز الطبى للأهلي أن سعد سمير أجرى أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة بدقة وفترة العلاج اللازمة، وفقا لنتيجة الفحص الطبى الذى يخضع له اللاعب اليوم.

وكان الجهاز الطبى قد أكد أن سعد سمير يعانى من كدمة شديدة فى الركبة، وفقا للتشخيص المبدئى الذى ظهر بعد مباراة الزمالك الأخيرة التى غادرها مدافع الأهلي مُصاباً.

على صعيد متصل، تأكد غياب وليد أزارو مهاجم الفريق عن لقاء الأهلي والأسيوطى للإصابة، وأكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب مستمر فى أداء برنامجه التأهيلى ومن الصعب لحاقه بمباراة الأسيوطى، لاسيما أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يرفض التعجل فى عودة اللاعب حرصاً على سلامته.

وأوضح الجهاز الطبى أن وليد أزارو يجرى تجهيزه للحاق بمباراة الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا، على أن يتحدد موقفه النهائى من المشاركة فى التدريبات واللحاق المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعانى أزارو من إجهاد فى العضلة الخلفية غاب بسببه عن المشاركة فى لقاء الزمالك الأخير والتدريبات الجماعية خلال المرحلة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة