4 خطوات أمام الأهلى لكسر أحزان القمة قبل موقعتى الأسيوطى والترجى.. التأهيل النفسى لنجوم الفريق.. استبعاد المتخاذلين.. الاعتماد على التونسى معلول.. وجلسات لم الشمل بقيادة الكابيتانو

السبت، 28 أبريل 2018 12:00 م
4 خطوات أمام الأهلى لكسر أحزان القمة قبل موقعتى الأسيوطى والترجى.. التأهيل النفسى لنجوم الفريق.. استبعاد المتخاذلين.. الاعتماد على التونسى معلول.. وجلسات لم الشمل بقيادة الكابيتانو فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركت الهزيمة التى تعرض لها فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى على يد غريمه التقليدى الزمالك بهدفين لهدف، فى قمة الكرة المصرية التى جمعتهما مساء الخميس الماضى، آثارا سلبية شديدة داخل نفوس الفريق ككل، خاصة أن هذه الخسارة كانت مفاجئة فى ظل فارق النقاط الكبير بين الناديين، بجانب الحالة المعنوية التى يعيشها كل فريق قبل المباراة.

 

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بات مطالبا بالنظر للمستقبل، مع الوضع فى الاعتبار ضرورة تصحيح الأخطاء والسلبيات التى ظهرت على أداء الأحمر فى لقاء القمة وتسببت فى خسارته.

 

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور، أبرز 4 خطوات أمام الأهلى لكسر أحزان القمة، وذلك قبل خوض مواجهتين مصيريتين أمام الأسيوطى يوم الاثنين المقبل فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ثم الترجى التونسى يوم 4 مايو فى أولى جولات دورى المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.

 

- التأهيل النفسى

حسام البدرى ومعانوه مُطالبون بضرورة عقد جلسات نفسية مع اللاعبين، خاصة الذين يتم الاعتماد عليهم بصفة أساسية ومستمرة فى المباريات، لإخراجهم من الحالة السيئة التى يشعر بها البعض منهم، والتأكيد على أهمية عدم التفكير فى القمة، والخروج فقط بالنقاط السلبية وعلاجها فيما بعد.

- استبعاد المتخاذلين

لا شك أن مباراة القمة كشفت وجود بعض اللاعبين المتخاذلين داخل الفريق، أمثال كريم نيدفيد وصبرى رحيل واللذين لم يقدما أى جديد، بل كانا نقطة ضعف للفريق الأحمر طوال شوطى القمة، لذا استوجب على البدرى استبعادهما من المباريات فى الفترة المقبلة والاستعانة بالبدائل الأفضل.

 

 

- إعادة معلول

التونسى على معلول أثبت أنه لاعب لا غنى عنه فى صفوف الفريق، ويجب على البدرى هذه المرة أن يستعين به فى مباراتى الأسيوطى والترجى، خاصة بعد أن تعافى تماما من الإصابة، ورغم أن اللاعب حاول المشاركة فى القمة بعد أن تعافى من الإصابة إلا أن المدير الفنى استبعده لأسباب فنية.

 

- جلسات الشمل بقيادة الكابيتانو

حسام غالى، قائد الفريق، عليه دور مهم ومحورى مع نجوم الفريق من خلال عقد جلسات لم الشمل وتصحيح أى أخطاء لتفاديها تماما فى الفترة المهمة المقبلة، ورغم أن الكابيتانو اقترب من الاعتزال الرسمى يوم 11 مايو إلا أنه من الآن وحتى مباراة اعتزاله سيكون مُطالبا بلم الشمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى مسعود

منك لله

منك لله يا حسام يا بدرى نكدت على البلد كلها ... المتخاذل هو أنت

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

لازم نعرف ان البدرى فاشل وجاهل

الاهلى بيفوز علشان كل الأندية القدامه زباله ومجرد ما يلعب قدام فريق بيلعب كوره بيتفتح والبدر ده منفسن وفلاح فاشل ودى نصيحه للايام الجايه لما الاهلى حيتبهدل من انديه زباله زى ما حصل مع الزمالك الحصاله النتش الفات

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد وفيق

إعداد أخلاقى وتربوى قبل النفسى والفنى

أحزان إيه للعيبة الأهلاى ولا فرح إيه للعيبة الزمالك كلا ال22 لعيب محتجين إعادة تأهيل أخلاقى وتربوى قبل الفرح أو الحزن لمهارات وياريت فيه مهارات لل22 لعيب ومدربيهم خناقات شوارع فى متش كورة كأنهم صيبه بدون أهل يلهون بكورة شراب فى خرابه هل ننتظر من هؤلاء أى إحترام ولا مهرات فى كأس العالم لن يشرفوا مصر إذا كان حد فيهم يرغب فى الإحتراف فقد صعب عليهم محمد صلاح المشوار بأخلاقة قبل مهراته فلتنظروا ماذا حدث لحجازى عندما ضرب بوكس للعيب بدون كوره أتربوا قبل ما تلعبوا فعلاً لعيبه عوزة تربية ومنظومة رياضة عوزة فرمته من إدارين حتى العيبه والفنين البيخدموا عليهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة