صبرى رحيل يعود لدكة الأهلي في الكأس ومشاركة معلول

الجمعة، 27 أبريل 2018 02:18 م
صبرى رحيل يعود لدكة الأهلي في الكأس ومشاركة معلول صبرى رحيل
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى، على إعادة الظهير الأيسر للفريق صبرى رحيل إلى الدكة الحمراء فى مباراة الأسيوطى، المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعدما ظهر اللاعب بمستوى باهت للغاية فى لقاء القمة أمس أمام الزمالك، ولم يقدم الدور المطلوب منه خاصة على المستوى الهجومى.

الجهاز الفني للأهلي قرر عودة التونسي على معلول لقيادة هذه الجبهة فى مباراة الأسيوطى، خاصة بعدما تعافى اللاعب تماما من آلام الكاحل التى أبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية.

ورغم أن معلول كان جاهزاً للمشاركة أمس فى موقعة القمة، إلا أن البدرى استبعده بتوصية من طبيب الفريق خالد محمود، والذى أكد أن اللاعب بحاجة إلى التدريب يومين إضافيين على الأقل حتى لا تعاوده الإصابة فى حالة الدفع به فى المواجهات الرسمية.

وشهدت قمة الكرة المصرية أمس خروجًا عن النص وأشهر الحكم محمد الحنفى ما يقرب من 10 بطاقات صفراء للاعبى الفريق، حيث نال بطاقة صفراء من الأهلى كل من عمرو السولية وإسلام محارب وأجاى، وأحمد فتحى وحسام عاشور، فيما نال البطاقة الصفراء من الزمالك كل من أيمن حفنى ويوسف أوباما ومحمود علاء وجنش وطارق حامد.

ونجح الأبيض أمس فى إنهاء عُقدة استمرت 11 عامًا حيث لم يفز الزمالك على الأحمر في ببطولة الدورى منذ عام 2007، واستطاع أبناء ميت عقبة الخروج من نتائجهم غير الجيدة الأخيرة بالفوز على الأهلى الذى حسم بطولة الدورى لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة