نائب فى طلب إحاطة: المقاهى تنتشر بين الأحياء السكنية كالفيروس.. والمحليات غائبة

الجمعة، 27 أبريل 2018 02:00 ص
نائب فى طلب إحاطة: المقاهى تنتشر بين الأحياء السكنية كالفيروس.. والمحليات غائبة النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب فايز بركات عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، بطلب إحاطة الى اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية ، حول انتشار المقاهى فى الأحياء السكنية دون وجود رقابة على طبيعة عملها.

وقال بركات فى تصريح لـ" اليوم السابع"، إن المقاهى أصبحت متراصة بين الأبنية والبيوت السكنية وخاصة فى المناطق الشعبية، فلم يعد الأمر يقتصر فقط على القاهرة بل فى المحافظات أيضا، متسائلا أين تحصل هذه المقاهى على تصاريح؟، وأن لم تحصل على تصاريح، فأين الدور الرقابى للمحليات على عمل هذه المقاهى غير المرخصة؟، متابعا المقاهى تنتشر بين الأحياء السكنية كالفيروس وسط غياب تام لدور المحليات .

وتابع عضو مجلس النواب ، إن هذه المقاهى تتسبب فى ازعاج المواطنين، نظرا لأنها تعمل حتى ساعات متأخرة من الليل، بالإضافة إلى المضايقات التى تتعرض لها السيدات والفتايات  من روادها، والشجارات التى قد تصل الى حد القتل.

وأكد عضو لجنة التعليم ، أنه  لابد من تقنين عمل هذه المقاهى، ومنع إصدار مزيد من التصاريح لمقاهى داخل المناطق السكنية، مشددا على ضرورة غلق المقاهى غير المرخصة والواقعة داخل الأحياء السكنية، لضبط الشارع والقضاء على الفوضى داخل الأحياء الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة