عودة حفتر لليبيا تفضح أكاذيب الإخوان.. القائد العام للجيش الليبى فى كلمة لشعبه: أتمتع بصحة جيدة.. ويؤكد: لن نتوقف عن ملاحقة الإرهابيين حتى يتحقق مستقبل أفضل.. وجيشنا ثابت ثبات الجبل الأخضر ولن تهزه الرياح

الجمعة، 27 أبريل 2018 04:30 م
عودة حفتر لليبيا تفضح أكاذيب الإخوان.. القائد العام للجيش الليبى فى كلمة لشعبه: أتمتع بصحة جيدة.. ويؤكد: لن نتوقف عن ملاحقة الإرهابيين حتى يتحقق مستقبل أفضل.. وجيشنا ثابت ثبات الجبل الأخضر ولن تهزه الرياح عودة حفتر لليبيا تفضح أكاذيب الإخوان
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطعت عودة القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر ألسنة الإعلام التابع لجماعة الإخوان فى ليبيا والممول من قطر وتركيا، وحظى المشير حفتر باستقبال رسمى وشعبى عقب وصوله مطار بنينا الدولى فى مدينة بنغازى الليبية.

40c75a0e-afc7-4be0-b735-97a7d91fa47f

ووصل المشير خليفة أبوالقاسم حفتر إلى ليبيا، مساء الخميس، عقب جولة خارجية شملت مصر وباريس حيث أجرى فحوصات طبية فى العاصمة باريس.

6c96651b-89de-4094-8d1d-9863ac4b0fa5

وكان في استقبال المشير حفتر على أرض مطار بنينا الدولى وفدا رفيع المستوى من قيادات وضباط المؤسسات العسكرية والأمنية من كامل ربوع ليبيا، بالإضافة إلى أعيان ومشايخ القبائل الليبية، وسط احتفالات شعبية كبيرة تشهدها مدينة بنغازى وباقى المدن الليبية الأخرى احتفالا بقدومه إلى أرض الوطن.

67ca22fb-cef0-4b21-9f3a-0e670844c720

وقال المشير خليفة حفتر فى كلمة له عقب وصوله مدينة بنغازى، أنه يشعر بسعادة غامرة بحضور أبناء ليبيا لاستقباله، مؤكدا سعادته لوجوده فى ليبيا بين أحبائه وأصدقائه فى هذه الفترة العصيبة التى مرت بها، وطمأن القائد العام للجيش الليبى على صحته مؤكدا انه يتمتع بصحة جيدة.

c8632278-6d57-43d2-8e7a-6a8638e8f9d2

وأعرب القائد العام للجيش الليبى اعتزازه بشهداء ليبيا فى حربها ضد الإرهاب، مضيفا: "أبناء ليبيا من شهداء دائما فوق رؤوسنا، ولن تقف أبدا إلى أن نحقق ما استشهد لأجله ذلكم الرجال فى ميادين القتال، وهذا الأمر يا إخوانى أمرًا ليس سهلًا، أمر يحتاج لتضحيات فى المستقبل ونحن قطعنا العهد على أنفسنا أن نحقق آمال الشعب".

 

aa64d7e5-cbc4-4571-96af-87b71b7ba073

وأكد حفتر على ضرورة أن تكون ليبيا خالية من جميع هذه المجموعات التى تعكر صفو حياة الليبيين، موضحا أنه يتمتع بصحة جيدة وليس كما يقولون هم، وردا على ما رددته وسائل إعلام تابعة لجماعة الإخوان فى ليبيا قال حفتر "كل هذه الأعمال التى قاموا بها لست مسؤولًا بالرد عليها ولكن الحمد لله عندنا من يستطيع أن يقوم  بهذا العمل على الوجه الأكمل".

e32998fd-8580-4897-b837-c07b541b7efd

وحول الجيش الوطنى الليبى، أكد المشير خليفة حفتر أنه خلال مدة قليلة لا تتجاوز الـ 4 سنوات وهو كفاح وقتال وتدريب ومراكز تدريب وكلية عسكرية، مشيدا بتنصيف الجيش الليبى من الدوائر الدولية بأنه رقم 9 فى أفريقيا، ويليه 36 جيش تقريبا منها دول تعدادها يفوق عشر مرات تعداد ليبيا وفى نفس الوقت تأسس جيشها منذ حوالى 50 سنة، موضحا أن هذا الثبات وهذه المواقف وهذا العطاء وهذه النتائج هى التى صنف بواسطتها الجيش الليبى ليكون فى هذه المرتبة.

 

ودعا المشير خليفة حفتر أبناء الشعب الليبى إلى الثقة فى قواتهم المسلحة الليبية التى ستوصل الشعب الليبى إلى ما يتمناه، مؤكدا أن الجيش الليبى حريص على أن يبلغ الشعب ما يتمناه فى فترة وجيزة، ويعيش ويشق طريقه بين الدول الأخرى كما يتمنى وأن يعيش الحياة العصرية وليست الحياة المتخلفة التى دامت أكثر من 700 سنة من فقر متوارث، مشيرا إلى أن الحياة القادمة سيعيش فيها الليبيون فعلا كما يتمنون، وأضاف بالقول "أعطانا الله هذه السعة من الأرض التى سميت ليبيا فيها مليون وسبعمائة وستون ألف كيلو متر مربع هذه كلها خيرات غرست فى هذه المنطقة لم يضعها فى منطقة ثانية لماذا لأنه يريد الليبيين أن يسعدوا بها يوما ما، وأعتقد أن هذه الأيام جاءت لأنكم أنتم قدمتم أبنائكم وبالتالى تستحقون الحياة التى نحن نصبوا إليها وستتحقق بعون الله قريبا."

 

وأكد حفتر أن الجيش الليبى لن يهتز ولن يُخترق على الإطلاق فى هذه المحنة الغريبة، موضحا أن الجيش الليبى ثابت ثبات الجبل الأخضر فى ليبيا ولن تهزه هذه الرياح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة