كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة انه سيتم إسناد القمة المقبلة بين الأهلى و الزمالك لحكم مصرى.
كان الزمالك قد فاز على الأهلى 2 / 1 فى اللقاء الذى أداره الحكم المصرى محمد الحنفى فى الجولة الـ34 للدورى.
تابع عبد الفتاح فى تصريحات لبرنامج الغندور و الجمهور : القمة المصرية سيديرها حكام مصريين رغم أنف الجميع .. وأؤكد من االآن أن الحكم المصرى أفضل من الكثير من الحكام الأجانب ولن يتم إسناد قمة الاهلى و الزمالك لحكام أجانب.
أضاف عبد الفتاح أنه تلقى رسائل من مرتضى منصور بين شوطى المباراة يهاجم فيها محمد الحنفى وقام بالرد عليه بأن الحكام أشرف من أى أحد.