عبد الفتاح : القمة المقبلة لن يديرها حكام أجانب ..ورسالة لمرتضى منصور

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:38 ص
عبد الفتاح : القمة المقبلة لن يديرها  حكام أجانب ..ورسالة لمرتضى منصور عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة

كتب محمد مراد

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة انه سيتم إسناد القمة المقبلة بين الأهلى و الزمالك لحكم مصرى.

كان الزمالك قد فاز على الأهلى 2 / 1 فى اللقاء الذى أداره الحكم المصرى محمد الحنفى فى الجولة الـ34 للدورى.

تابع عبد الفتاح فى تصريحات لبرنامج الغندور و الجمهور : القمة المصرية سيديرها حكام مصريين رغم أنف الجميع .. وأؤكد من االآن أن  الحكم المصرى أفضل من الكثير من الحكام الأجانب ولن يتم إسناد قمة الاهلى و الزمالك لحكام أجانب.

أضاف عبد الفتاح أنه تلقى رسائل من مرتضى منصور بين شوطى المباراة يهاجم فيها محمد الحنفى وقام بالرد عليه بأن الحكام أشرف من أى أحد.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة