التنمية المحلية ترد على شكوى بشأن التعدى على أملاك الدولة بالمنصورة

الجمعة، 27 أبريل 2018 07:00 م
التنمية المحلية ترد على شكوى بشأن التعدى على أملاك الدولة بالمنصورة أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت وزارة التنمية المحلية على شكوى القارئ أحمد على الإمام بشأن التعدى على أملاك الدولة بالقطعة 105 من القطعة ب أصلية بحوض الجون والخزان قسم أول زمام ميت محمود مركز المنصورة، والمتضمنة أراضى بور خالية مستولى عليها من قبل أصحاب النفوذ والمال، دون استيفاء شروط امتلاك الأراضى.

وأفادت الوزارة أنه بالرجوع إلى أجهزة محافظة الدقهلية، تبين أن المواطن المشكو فى حقه قد حصل على عقد مقايضة رقم 1 بدل تعويض بمساحة 1 قيراط و13 سهما ضمن القطعة 20 حوض الجرن والخزان قسم أول زمام ميت محمود مركز المنصورة.

وأضافت الوزارة : وتبين أيضا أن المواطن المشكو فى حقه قد حصل على عقد بيع رقم 10691 فى 20 / 1/ 1990 من الإدارة العامة لأملاك الدولة الخاصة، وقام المواطن بهدمها وحاليا محاطة بسور ويرغب المواطن فى هدم السور واستخراج ترخيص مبانى عليها طبقا لأحكام القانون، ولكن لم يحصل حتى الآن على أى ترخيص مبانى حتى تاريخه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة