خالد صلاح

"أوسة ولقاء".. الحب فوق هضبة الفن والكورة

الجمعة، 27 أبريل 2018 10:00 ص
"أوسة ولقاء".. الحب فوق هضبة الفن والكورة اوسة ولقاء
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

قصص العشق والغرام التى جمعت مشاهير الفن والكرة  الغالبية العظمى منها حكم عليها بالفشل الذريع بعضها إنتهى عند الخطوبة والبعض الأخر بعد سنوات قليلة من الزواج إلا أننا أمام قصة حب هزمت كل هذه القصص وظلت صامدة فى وجه الشائعات أحيانا وفى وجه التوقعات المسبقة بنهايتها مبكراً .

قصة حب "محمد عبد المنصف ولقاء الخميسى" بدأت بلقاء أشبه بالخيال فمن عالم الفن والأضواء إلى ملاعب التنس، التقت به وهى نجمة النجوم فى عالم الفن دون أن تكون على عٍلم بأنه أحد النجوم في الساحرة المُستديرة،  فهي لم تكن تعلم في كرة القدم سوى اثنين حسام حسن وإبراهيم حسن، وربما حتى الآن لا تعرف التفريق بينهما، ومن هنا أستغل الزوج زملاء الكفاح حتى يسهلوا من مأموريته في اختراق قلبها بعد أن سرقت هي روحه من الوهلة الأولى التي رءاها فيها.

استعان في اللقاء الأول لهما بنجمها المفضل وزميل الملاعب بالنسبة له، حسام حسن، حتى تتم المقابلة، وتبادلا الحديث عن الفن والرياضة إلى أن أبدت رغبتها فى تعلم التنس، فأعلن قدرته على إنجاز هذه المهمة باقتدار أدت فى النهاية إلى إعلان خطبتهما فى 2003 قبل أن تكلل القصة بالزواج ويتوج بإنجاب نجلين "أدهم" و"أسر".

 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة