مدرب ستوك سيتى: لا يهمنى إراحة محمد صلاح أم مشاركته مع ليفربول السبت

الخميس، 26 أبريل 2018 04:04 م
مدرب ستوك سيتى: لا يهمنى إراحة محمد صلاح أم مشاركته مع ليفربول السبت بول لامبرت مدرب ستوك سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بول لامبرت، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، أن فريقه سيواجه خصما من أفضل الفرق فى أوروبا حاليا ليفربول فى الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول وستوك سيتى
 

يلعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمام ستوك سيتى الذى يضم رمضان صبحى فى افتتاح الجولة 37 على ملعب "أنفيلد روود".

 

وقال لامبرت فى المؤتمر الصحفى للمباراة: " نعرف أننا سنذهب إلى ملعب صعب يوم السبت لكن إذا كنا نؤمن بقدرتنا فكل شىء وارد".

رمضان صبحي نجم ستوك سيتي
رمضان صبحي نجم ستوك سيتي

 

وأضاف: " اللاعبون ساعدونى بكل الطرق، إذا كنا قد اتخذنا المزيد من الحظر فى الثلث الأخير ما كنا وصلنا لهذه المرحلة. مازال أمامنا صراع قوى".

 

وعن إمكانية إراحة محمد صلاح أمام ستوك سيتى، قال لامبرت: " لا أعرف إذا كان يورجن كلوب سيريح لاعب واحد أم لاعبين، هذا أمر يحدده المدرب، هم يمتلكون فريقا قويا بغض النظر عن التشكيل الذى سنواجهه يوم السبت".

 

ويحتاج ستوك سيتى للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى البقاء بالدوري الإنجليزي، حيث يحتل البوترز المركز قبل الأخير فى البريميرليج برصيد 29 نقطة بالتساوى مع ساوثهامبتون صاحب المركز 17 الذى يتبقى له مباراة، بينما يستهدف ستوك الوصول للنقطة 38 للبقاء فى البريميرليج، بينما ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة بعد حسم مانشستر سيتى للقب.

ليفربول
ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة