رابح ماجر: محمد صلاح فخر العرب وأتمنى تتويجه بلقب دورى ابطال اوروبا

الخميس، 26 أبريل 2018 04:07 م
رابح ماجر: محمد صلاح فخر العرب وأتمنى تتويجه بلقب دورى ابطال اوروبا رابح ماجر مدرب منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى رابح ماجر المدير الفنى لمنتخب الجزائر، سعادته الغامرة بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزى الموسم الحالى، موضحاً أنه يمتلك الفرصة للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

 

وقال رابح ماجر، فى تصريحات لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى، "محمد صلاح لاعب رائع وأصبح مصدر فخر للشعوب العربية، يمتلك القدرة حالياً على الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا مع ليفربول وأتمنى أن يحقق ذلك، تلك البطولة القارية قد تكون سبباً فى حصوله على جائزة الكرة الذهبية".

 

أضاف المدير الفنى للمنتخب الجزائرى الذى حصل على لقب دورى ابطال اوروبا مع بورتو البرتغالى، "لا مجال للمقارنة بينى وبين محمد صلاح فى ظل اختلاف العصور، حصدت العديد من البطولات مع المنتخب الوطنى وبورتو البرتغالى، والآن محمد صلاح لديه الفرصة لحصد لقب دورى ابطال اوروبا مع ليفربول، المقارنة بينى وبين اللاعب المصرى فى الوقت الحالى ليست فى محلها".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم رابح ماجر، ليصبح أفضل هداف عربى فى تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 13 هدفاً.

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً.

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

ماجر الاسطورة

فعلا لا مجال للمقارنة ، ماجر حصد كل البطولات الأوروبية والقارية في زمن كانت اساطير تلعب كرة القدم ك مرادونا زيكو سوكراتاس فان باستن وقيليت وبلاتيني ووو القائمة طويلة ، إن شاء الله محمد صلاح يحقق ما حققه ماجر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة