أكرم القصاص - علا الشافعي

"لا ريبوبليكا" الإيطالية: محمد صلاح "كوكتيل" ميسى ورونالدو

الخميس، 26 أبريل 2018 03:36 م
"لا ريبوبليكا" الإيطالية: محمد صلاح "كوكتيل" ميسى ورونالدو كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فى ظل المستويات المذهلة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح لاعب رائع يشكل خليطاً بين اثنين من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، وهما ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو نجمى برشلونة وريال مدريد الإسبانيان".

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إيطاليا، "محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً ينطلق بالكرة بشكل رائع نحو مرمى الخصوم، مثل ليونيل ميسى، ويمر بالكرة بين المدافعين كالريح مثل كريستيانو رونالدو".

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة