أكرم القصاص - علا الشافعي

تحريات مباحث الإسكندرية: عمال لافتة الإعلانات المتسببون بسقوطها ومصرع مواطن

الخميس، 26 أبريل 2018 11:45 ص
تحريات مباحث الإسكندرية: عمال لافتة الإعلانات المتسببون بسقوطها ومصرع مواطن جثه - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تحريات مباحث الإسكندرية بقيادة اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، فى المحضر رقم ٢٠١٨/٦٥٨٥ جنح أول الرمل بشأن سقوط لافته إعلانات بمنطقة ستانلى، والتى أسفرت عن وفاه مواطن - أنه أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة الإعلانات مساحتها 20 متر × 9 متر من اعلى سطح العقار 256 طريق الجيش محل البلاغ المكون من سبعة طوابق سقطت اللافته على سور العقار ، ما أدى إلى سقوط جزء من السور بطول 3 أمتار بالطريق العام ، نتج عن ذلك وفاة المواطن محمد السيد ابو العزم 67 سنة سائق ومقيم ابيس دائرة محرم بك "تصادف وجودة بكافتيريا أسفل العقار".

 

وبسؤال حارس العقار إدريس. ع.خ 33 سنة مقيم بأبى حمص ، بحيرة ، أكد انه قد أحضر عمال لإزالة اللافتة من اعلى العقار بناء على طلب مالك العقار، الا انها سقطت منهم على سور سطح العقار، مما أدى لوفاة المواطن.

 

وبمواجهة مالك العقار مكرم .ت.ا.79 سنة محام، مقيم بذات العقار، أنكر ما جاء بأقوال الحارس، وأضاف بأن شركة الدعاية مالك اللافته هى التى أرسلت العمال لرفعها.

 

بمواجهة مالكة شركة الدعايه هاله .م.ع. 58 سنة مقيمه بمنطقة سموحة، أنكرت ما جاء بأقوال مالك العقار.

 

وبسؤال نجل المتوفى عماد محمد السيد ابو العزم 45 سنة سائق، مقيم بذات العنوان، أكد ما جاء بالفحص، واتهم مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب فى وفاة والدة، ايد الواقعة عدد من شهود الرؤية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة