اليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للجمباز المؤهلة لأولمبياد الشباب

الخميس، 26 أبريل 2018 01:30 ص
اليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للجمباز المؤهلة لأولمبياد الشباب اتحاد الجمباز مع اللاعبين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الخميس، البطولة الأفريقية للجمباز الإيقاعى والترامبولين رقم ١٤، والمؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين ٢٠١٨، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة رقم ١ خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ أبريل ٢٠١٨.

 

يشارك فى البطولة 250 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة هى نيجيريا، السنغال، الجزائر، تونس، المغرب، أنجولا، زيمبابوى، الكونغو، جنوب أفريقيا، الرأس الأخضر، نامبيا، السودان، ليبيا"، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة.

 

من المنتظر أن يحضر افتتاح البطولة الأفريقية للجمباز كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، و"وأتانابى" رئيس الاتحاد الدولى للجمباز، وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وعدد من الشخصيات العامة.

 

من جانبه أكد إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، أن موعد البطولة يتواكب مع حدث عظيم وهو تتويج اللاعب محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم بنادى ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، مشيرا إلى أنه أدخل على المصريين السعادة والفرح وكان مصدر سعادة للمصريين ويوجه دفعة معنوية لأبطال اللعبة، وأضاف رئيس الاتحاد أن هذا الحدث كبير جدا سواء الإمكانيات المادية أو الصالات المجهزة على أعلى مستوى، بعد دعم الاتحاد من خلال الشركة المختصة بتجهيز الملاعب ودعم تركيب الأجهزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة