النائب طارق متولى يتقدم ببيان عاجل للحكومة بشأن أزمة الأمطار

الخميس، 26 أبريل 2018 05:01 م
النائب طارق متولى يتقدم ببيان عاجل للحكومة بشأن أزمة الأمطار النائب طارق متولى
كتبت مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب طارق متولى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندى، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، حول فشل مواجهة الأمطار والفساد الموجود فى منظومة الصرف الصحى.

 

وقال طارق متولى، فى بيان، له اليوم، الخميس، إن سقوط الأمطار على مدار الـ48 ساعة الماضية والكوارث التى شهدتها بعض المناطق والمدن الجديدة والطرق على مستوى الجمهورية يؤكد أن هناك فساد فى المنظومة بشكل عام يستوجب المحاسبة منعا لتكرار هذه الواقعة مرة أخرى.

 

وأشاد طارق متولى، بجهود رجال قوات الدفاع المدنى، وشرطة المرور فى التعامل مع الازمة وخاصة فى طريق العين السخنة وأنهما حرصا على التواجد فى الساعات الأولى للكارثة ولولا تدخلهما لشهدت الطريق مزيد من الحوادث والكوارث، قائلا: "على الرغم من التقصير إلا أنه هناك جود حقيقية تبذل على أرض الواقع".

 

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بعرض رؤيتها على مجلس النواب الخاصة بتخطيط المدن والطرق الجديدة على مستوى الجمهورية والاستعدادات التى تتخذها للتعامل مع الامطار فى المستقبل خاصة وان هناك توقعات بحدوث تغييرات مناخية فى الطقس قد تؤدى لمزيد من الامطار أو السيول فى الفترة المقبلة.

 
WhatsApp Image 2018-04-26 at 3.22.16 PM
WhatsApp Image 2018-04-26 at 3.22.17 PM (2)
WhatsApp Image 2018-04-26 at 3.22.17 PM (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة