أكرم القصاص - علا الشافعي

"التأمين الصحى" ترد على شكاوى قراء اليوم السابع

الخميس، 26 أبريل 2018 07:00 م
"التأمين الصحى" ترد على شكاوى قراء اليوم السابع الهيئة العامة للتأمين الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الهيئة العامة للتأمين الصحى، على شكاوى قراء اليوم السابع، حيث تواصلت الهيئة مع القارئ محمد طنطاوى محمد الذى أفاد بأنه غير منتفع بالتأمين الصحى، مشيرة إلى أنه تم توجيه القارئ للمجالس الطبية المتخصصة لعلاجه على نفقة الدولة.

أما بخصوص ما نشر تحت عنوان "شكوى من عدم جاهزية دورات المياه فى مستشفى صيدناوى"، فأفادت الهيئة أنه تم تركيب خلاطات المياه بتاريخ 3 /4 /2018، وتم إدراج عيادة الجمهورية ضمن خطة الصيانة وجار بدء العمل على تنفيذ أعمال السباكة والكهرباء بالعيادة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت مدحت محمد محمد الحمزاوي

تأمين صحي

انا على المعاش وتابع لعيادة شبرد الشامله وقد تم تحويلي من قبل أخصائي العظام مشكورا الى استشاري جراحة المفاصل بمستشفى المقطم وذلك في شهر ابريل الماضي وتوجهت بالفعل الى المقطم أفادوني بأن الاستشاري يتواجد الثلاثاء من كل اسبوع ومن شهر ابريل حتى اليوم أذهب كل يوم ثلاثاء مع تجديد خطابات التحويل والرد واحد كل اسبوع(الدكتور اعتذر ) أفيدوني ماذا أفعل ...الاسم/صفوت مدحت محمد محمد الحمزاوي ...ت/٠١١٠٠٧٣٤١٣٤(ولكم تحياتي)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة