أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب كارفخال أمام بايرن ميونخ للإصابة

الخميس، 26 أبريل 2018 02:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب كارفخال أمام بايرن ميونخ للإصابة كارفخال وريبيرى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جماهير ريال مدريد صدمة كبيرة صباح اليوم، الخميس، بسبب إصابة المدافع دانى كارفخال خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ التى انتهت بنتيجة 2/1 فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا.

كارفخال يغيب عن ريال مدريد
 

وكشفت تقارير صحفية أن دانى كارفخال، لاعب ريال مدريد، سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، عقب تعرضه للإصابة فى لقاء الريال.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن التشخيص المبدئى لإصابة كارفخال العضلية ستجعله يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع كحد أقصى، ليتأكد غيابه عن مواجهة الإياب أمام البايرن المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اصابة كارفخال تربك حسابات ريال مدريد
إصابة كارفخال تربك حسابات ريال مدريد

 

ريال مدريد يوقف انتصارات هاينكس
 

وقلب ريال مدريد، حامل اللقب فى آخر سنتين، تأخره الأربعاء إلى فوز ثمين على أرض بايرن 2-1 فى ذهاب نصف النهائى، علما بأنه عانى كثيراً فى إياب ربع النهائى رغم تقدمه فى عقر دار يوفنتوس 3-صفر، إذ قلب بطل إيطاليا تأخره إلى فوز صفر-3 قبل أن يسجل ريال ركلة جزاء جدلية فى الوقت القاتل أنقذته من الوقت الإضافى.

وأضافت الصحيفة أن كارفخال سيلحق بنهائى دورى الأبطال المحدد له يوم 26 مايو فى العاصمة الأوكرانية كييف، فى حالة تخطى الريال لعقبة بايرن ميونخ.

وجاء فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ، ليوقف الرقم القياسي ليوب هاينكس المدير الفنى للبافارى، والذى لم يخسر فى البطولة منذ عام 2013، وبالتحديد منذ الفوز على يوفنتوس الإيطالى 2 – 0.

ريال مدريد
ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة