أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن: حققت أهدافى مع المصرى فى الدورى والكونفدرالية

الأربعاء، 25 أبريل 2018 10:46 م
حسام حسن: حققت أهدافى مع المصرى فى الدورى والكونفدرالية حسام حسن
كتب حاتم رضا - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، سعادته بالفوز فى مباراة اليوم أمام سموحة فى الأسبوع الـ34 بالدورى، خاصةً أنها تأتى أمام فريق قوى وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة .

 

وأضاف حسن، فى تصريحات صحفية، أن لاعبى المصرى نجحوا منذ الدقيقة الأولى للمباراة فى فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة، ورغم التأخر بهدف فى مطلع الشوط الثانى إلا أنهم نجحوا فى التعادل أولاً ثم تحقيق الفوز بفضل تصميمهم وإصرارهم على الفوز.


وأشار المدير الفنى للمصرى إلى أن الفوز فى مباراة اليوم جعل الفريق يقترب أكثر وأكثر من تحقيق المركز الثالث وهو ما يعد إنجازاً للفريق، خاصةً إذا ما قورنت إمكانيات النادى بالإمكانيات المادية والبشرية للكثير من الأندية.


وأضاف أن الفريق نجح فى تحقيق طموحاته بالتواجد فى المربع الذهبى، والوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية رغم صعوبة المواجهات السابقة أمام جرين بافالوز الزامبى، وسيمبا التنزانى، ومونانا الجابونى، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تجديداً لطموحات اللاعبين سعياً لتحقيق إنجاز أكبر سواء فى بطولة الدوى أو الكونفدرالية، مؤكداً أن جماهير المصرى العظيمة تستحق من الجميع بذل الجهد أكثر وأكثر، لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على البطولات التى يشارك فيها الفريق سواء المحلية منها أو القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة