السوفت ترينج أهمها.. لو قررتى تروحى جيم اعرفى لازم تلبسى إيه

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:32 م
السوفت ترينج أهمها.. لو قررتى تروحى جيم اعرفى لازم تلبسى إيه الجيم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفكر الكثير من الفتيات والسيدات فى انقاص وزنهن قبل فصل الصيف حتى يمكنهن ارتداء ما يحلو لهن، خاصة أن معظم ألوان وأقمشة الصيف تظهر تفاصيل وبعض عيوب الجسم، التى توارت على مدار الشهور الماضية خلف ملابس الشتاء الداكنة، ويكون الحل لهن هو الذهاب للجيم، وخلال السطور التالية نقدم مجموعة من الموديلات والاحتياجات للجيم من خلال موقع  pinterest.

 

الشورت الرياضى:
 

الشورت الرياضى
الشورت الرياضى

 

 هو موديل من الشورتات ولكن يتسم بنوع قماش مريح يتحمل الحركة والقيام بالتمرينات والجرى وغيرها من الحركات حتى لا يتعرض للقطع ـ ويتسم بأنه مريح وواسع بعض الشىء.

 

 الكوتشى المريح:
 

حذاء الجرى
حذاء الجرى

 

غالبية الفتيات والسيدات يمتلكن " كوتشى" لكن ليست كل الأنواع مناسبة لممارسة الرياضة والجرى والتمرينات الرياضية، خاصة التى تقوم على الايروبكس  ورقصات الزومبا، فلابد أن يكون كوتشى مخصصا للرياضة، حتى لا يكون سببا فى سقوطك على الأرض، أو أن يسبب الألم فى الأقدام.

الجوارب:
 

جوارب
جوارب

 

لا تهملى شراء وارتداء الجوارب عند اتخاذك قرار الذهاب للجيم وممارسة بعض التمرينات الرياضية، لأنها ضرورة لامتصاص العرق من قدمك، حتى لا يتسبب لك فى مشاكل جلدية، كما أن هام لتشعرين بالراحة خاصة أن قدمك من أكثر الأجزاء فى الجسم التى تعتمدين عليها فى ممارسة هذه التمارين.

 

سوفت ترينج:
 

ترينج رمادى
ترينج رياضى

 

الزى الرياضى لا يتوقف عند الترنجات التقليدية ، فهذا الموديل من اشيك الأشكال التى يمكن أن تختارى منها ويتسم بالراحة والأناقة أيضا، وهو يتكون من قطعتين هما توب وبنطلون يسهل معهم الحركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة