أكرم القصاص - علا الشافعي

البسيطة للمدور والكبيرة للرفيع.. 5 أشكال للحلق اختارى منها إللى يناسب وشك

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:00 م
البسيطة للمدور والكبيرة للرفيع.. 5 أشكال للحلق اختارى منها إللى يناسب وشك إكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة عن الإكسسوارات المناسبة لاستكمال أناقتها فى الخروجات المختلفة، ولعل الأقراط من أهم الجوانب التى تحرص كل فتاة على اختيارها بعناية فى الإكسسوارات، فبين التصميمات اليدوية، والنحاسية وغيرها تجد كل فتاة نفسها فى شكل يناسبها، ولكن شكل الأقراط الطويلة وكبيرة الحجم تعتبر أبرز ملامح موضة أقراط ربيع وصيف 2018، فبحسب ما تقول مصممة الإكسسوارات "نيفين طوسون"، لـ"اليوم السابع"، أن الأقراط الهاند ميد، والمصممة من الأحجار الكريمة بالشكل الطويل هى أبرز ملامح موضة الإكسسوارات هذا العام.

وتضيف مصممة الإكسسوارات أنه على كل فتاة معرفة التصميمات المناسبة لشكل وجهها بحسب موضة أقراط ربيع وصيف 2018، والاختيار منها:

أقراط2
أقراط

 

التصميمات البسيطة

لصاحبات الوجه المستدير، ستكون الأقراط النحاسية بالتصميمات البسيطة بالشكل الطويل مناسبًا لوجهك، ويناسب الألوان الفاتحة لأزياء الربيع والصيف فاختارى الأقراط ذات الأشكال الدائرية، أو المستطيلة المناسبة لشكل وجهك.

أقراط4
أقراط

 

هاند ميد
هاند ميد

 



الهاند ميد

تقول مصممة الإكسسوارات إن الأشكال الهاند ميد للأقراط من أبرز ملامح موضة هذا العام، وتناسب الإطلالة الكاجوال لكِ، وبحسب طولها تناسب الوجوه ذات الوجنتين الممتلئتين لأنها تحد من امتداد شكل الوجه، فاختارى الألوان الفاتحة بحسب لون بشرتك، واحرصى على ملاءمتها لأزياء الربيع والصيف.

الاحجار الكريمة
الاحجار الكريمة

 



الأحجار الكريمة

بالنسبة للأقراط المصممة من الأحجار الكريمة فإنها تناسب الإطلالة الرسمية لكِ فى ربيع وصيف 2018، وتتلائم مع صاحبات الوجه الطويل، أو المستطيل واحرصى على اختيار درجات اللون الأزرق، والنود للأحجار الكريمة المستخدمة فى تصميم الأقراط.

أقراط3
أقراط

 

التصميمات البسيطة
التصميمات البسيطة

 



الأشكال الطبيعية

 

أما صاحبات الوجه المستدير ذو عظام الوجه البارزة فإن التصميمات البسيطة بالمناظر الطبيعية للأقراط هى الاختيار الأنسب، وهى الأشكال التى يمكنك اختيارها لإطلالتك الكاجوال، او عند السهرات والذهاب للأفراح فى فصلى الربيع والصيف.



 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة