أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان عكس المصريين.. اعرف كيف تطاولت آيات عرابى على محمد صلاح

الأربعاء، 25 أبريل 2018 06:52 م
الإخوان عكس المصريين.. اعرف كيف تطاولت آيات عرابى  على محمد صلاح آيات عرابى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأن جماعة الإخوان وحلفاؤها يكرهون كل ما هو جميل، ويبغضون النجاح وكل ناجح، ففى حقارة جديدة للجماعة المدرجة على قوائم الإرهاب من قبل دول الرباعى العربى "مصر والسعودية والإمارات والبحرين"، هاجمت عدد من قيادات الإخوان والموالين للجماعة النجم العالمى محمد صلاح مدعوما من جهات مخابرات دولية، ومن إسرائيل.

 

وهاجمت آيات عرابى الذين يمجدون لإنجازات محمد صلاح الرياضية، واصفة ذلك بأنه كلام فارغ، مستعينة بفتاوى الإرهابى الهارب وجدى غنيم الداعية الإخوانى لتأكيد على مزاعمها.

 

كما زعمت أن محمد صلاح عليه علامات استفهام، بسبب سجوده فى الملاعب بعد تسجيله أهداف، كما زعمت أن محمد صلاح لا يُحسن صورة الإسلام، زاعمة أن كرة القدم عبارة عن مخدر.

 

واستعانت آيات عرابى بفتوى للإرهابى الهارب وجدى غنيم، يتحدث فيها عن كرة القدم، أكد فيها أن كرة القدم لعبه تخالف الدين، مستشهدا بقول الله: "ما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون".

 

وقال وجدى غنيم فى فتواه: "كرة القدم وسيلة لغاية وليست غاية، لا يصح أن تنقلب دينا حتى لا تصبح حراما، وكرة القدم تؤدى إلى الحرام".

 

فى المقابل أيد على قمعى الإخوانى تصريحات آيات عرابى عن محمد صلاح، قائلا: "السجود لله يكون بستر العورة وليس الشورت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

اللى اختشوا ماتوا ....

يعنى الكرة ما تبقاش مخدر اذا كان البطل هو ابو تريكة الاخوانى ...اما محمد صلاح ابن المصريين لا ...انت و جماعتك تحت احذية المصريين و ليبكى دما ابو تريكة بعد ان يستفيق ...انه بقدر ما كان المصريين يحبونه على اعتبار انه ابن مصر على قدر كراهيتهم له الان بعد ان اكتشفوا انه ابن الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ملاعين

يالا يا خرفان يا كفره يا خونه هو اى كلام وخلاص صلاح وحش إنما ابو تريكه جميل والكره مع الإخوانى أبو تريكه الجاهل مش حرام إنما مع العالمى اللى مشرفنا حرام وكخه .أه يا منافقين يا اقذر خلق الله

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد يوسف

منتهى التخلف

محمد صلاح بطل عالمى وقام بأعمال خيرية لبلده مصر لم يفعلها أحد منكم يا رعاة الغنم والخرفان محمد صلاح بطل نحترمه فى مصر ويحترمه العالم محمد صلاح بطل ولن تفلحوا أن تحطوا من قدره كلامكم عن محمد صلاح البطل يفضح عقولكم الخربة محمد صلاح مسلم ومؤمن وامرأته محجبة ويعرف الله جيدا

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الفاضى يعمل قاضى ، ملينا منكم ، كفاية ، ارحمونا

ارحمونا بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

ولم لا .. و أنتم تفتخرون و تدافعون عن حفيدكم النجس طارق رمضان

فهل حفيد النجاسة و البلكيمى و مرشح الفيديوهات الفاضحة هم الذى يحسنون صورة الاسلام من وجهة نظركم

عدد الردود 0

بواسطة:

Pepo

هل انتم حقا تعرفون الله!!!

هل انتم حقا تعرفون الله ؟؟حتي تدافعون عن صحيح الدين هكذا ولو فعل هذا ابو تريكة مثلا لملأتم الدنيا صراخا من الفرحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Abdel Nabi

دايما الاخوان متناقضين

عندما لعب ابو تريكه وسجد الف مره لم نسمع احد يقول له لا يصح او عيب لأنك لابس شورت وعندما سجد محمد صلاح وأصبح بتغني باسمه ملايين الإنجليز اصبح عيب وعندما سجد اما الملايين وتقبلوا تصرفه وبل قلده الأطفال اصبح تصرفه غير مستحب من قبل الاخوان أليس تناقض بين جدا انهم ليس لديهم مبدأ ولا عقيده سوي السمع والطاعه لأنهم اغبياء بالفطرة انهم اغبياء لدرجه لم أتصورها وانتهازيون لدرجه لم تكن واضحة كما أظهروها الان انا مشفق عليهم من أمرين العزله والعزل انهم أصبحوا معزولين عن المجتمع وعزلوا من حياه الأسوياء في هذا الوطن حما الله مصر من جهلهم ووفق ابن مصر البار محمد صلاح ويارب كل ماتش يسجد وهو هاتريك لكي يموتوا بغيظهم

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

الاخوان كده

جماعة الإخوان وحلفاؤها يكرهون كل ما هو جميل، ويبغضون النجاح وكل ناجح،

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

موتوا بغيظكم

ياخرفان =فخركم هو طارق رمضان والارهابي ابو تريكه

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاى

اخوان الشياطين يتبعوا نفس اسلوب اليهود وحتى مشايخهم المتنطعين ذمتهم استك واول وجدى غنمة !!

لو كان شيخ المتطنعين راجل وغيور على الاسلام يقول لقردوجان عيب ان تقنن الفاحشة فى تركيا وتسمح ببيوت دعارة المهم ان الاخوان يفعلوا ما فعله اسيادهم اليهود امام رسول الله قال عبد الله بن سلام : يا رسول الله! إن اليهود قوم بهت، يعرفون الحق وينكرونه ويكذبونه، فأرسل إلى اليهود واسألهم عني قبل أن يعلموا بإسلامي، فأرسل النبي إلى بطون اليهود فأقبل اليهود، فقال لهم بعدما اختفى ابن سلام : ( ما تقولون في عبد الله بن سلام ؟ قالوا: حبرنا وابن حبرنا، وسيدنا وابن سيدنا، وخيرنا وابن خيرنا، -وفي رواية: وأفضلنا وابن أفضلنا- فقال لهم المصطفى: فماذا لو أسلم عبد الله بن سلام ؟ قالوا: أعاذه الله من ذلك، فخرج عبد الله بن سلام وقال: أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً رسول الله، فرد اليهود المجرمون على لسان رجل واحد وقالوا: هو سفيهنا وابن سفيهنا، وشرنا وابن شرنا ).

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة