الأمطار لم تمنعهم.. مباراة كرة قدم بين السجناء بليمان 430 الصحراوى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:57 م
الأمطار لم تمنعهم.. مباراة كرة قدم بين السجناء بليمان 430 الصحراوى مباراة كرة قدم بين السجناء بليمان 430 الصحراوى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، سجن الحضرة بالإسكندرية، لمتابعة الأحوال الصحية والتأهيلية المقدمة للنزلاء بالسجن، والوقوف على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية المقدمه لهم، كما تفقد مستشفى السجن، وشدد على أهمية تقديم مستوى متميز للخدمات الصحية للنزلاء.

وفى نهاية الجولة عقد اجتماعا مع الضباط والأفراد والعاملين المدنيين، والتقى بقوات التأمين واطلع على خطط التأمين ومطابقتها بالواقع العملى.

وفى سياق متصل، وافق مساعد الوزير لقطاع السجون، على نقل 9 من النزلاء إلى سجون أخرى قريبة من محال إقامة ذويهم، تيسيراً على أسرهم وعدم تحملهم لمشقة السفر لزيارتهم.

يأتى ذلك فى إطار حرص قطاع السجون على إعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بأوجه الرعاية الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون والحرص على الاستقرار النفسى والاجتماعى لكافة النزلاء داخل محبسهم .

ومن ناحية أخرى، أقيمت بليمان 430 الصحراوى، البطولة الرياضية المجمعة لمنطقة سجون وادى النطرون، وذلك فى إطار سياسة القطاع بتعظيم أوجه الرعايه الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون من خلال مجموعة من البرامج الهادفة لإعادة تأهيلهم لإعادتهم إلى مدارج المجتمع كمواطنين صالحين، وإيماناً من القطاع بأهمية البرامج الترفيهية للنزلاء، لما لها من دور هام فى ثقل عقولهم وتوسيع مداركهم.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باستمرار دعم سياسة الوزارة فى إعلاء قيم حقوق الإنسان وإعادة تأهيل النزلاء لانخراطهم فى مدارج المجتمع عقب انتهاء العقوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة