أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التضحية بلوك شو لضم نجم توتنهام

الأربعاء، 25 أبريل 2018 04:40 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التضحية بلوك شو لضم نجم توتنهام لوك شو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى تقديم عرض مغرٍ للحصول على خدمات دانى روز ظهير توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد ينوى التضحية بلوك شو
 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يعتزم التضحية بالظهير الأيسر الإنجليزى لوك شو، لضم دانى روز من توتنهام هوتسبير فى صفقة تبادلية تضم لوك شو و40 مليون جنيه إسترلينى.

دانى روز
دانى روز

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام سيقف بقوة أمام الصفقة، رغم رغبة روز في العودة إلى شمال إنجلترا بعد تراجعه فى ترتيب لاعبى الفريق خلف بن دافيس.

ويتبقى فى عقد لوك شو مع مانشستر يونايتد موسم واحد، ومن غير المرجح أن يوافق الظهير الإنجليزى على تمديد عقده مع "الشياطين الحمر" إذا استمر وضعه على مقاعد البدلاء ومشاركته كلاعب احتياطى فى جميع المباريات.

لوك شو
لوك شو

وكان لوك شو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد في عام 2014 قادما من ساوثهامبتون مقابل 27 مليون جنيه إسترلينى، ولم يظهر سوى فى ثمان مباريات فقط بالدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

 

أزمة بين فان بيرسى وجماهير مانشستر يونايتد بسبب محمد صلاح

وتعرض روبن فان بيرسى مهاجم فينورد الهولندى لانتقادات عنيفة من جانب جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن روبن فان بيرسى الذى سبق له اللعب بنادى مانشستر يونايتد أشاد بالنجم المصرى محمد صلاح بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى، وذلك بـ"تغريدة" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وأضافت الصحيفة أن "تغريدة" فان بيرسى أثارت غضب جماهير مانشستر يونايتد نتيجة العداء التاريخى الذى يجمع بين جماهير ناديا مانشستر يونايتد وليفربول.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما فى فوز ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود للمباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة