لاعب مانشستر يونايتد يسير على درب محمد صلاح مع مورينيو

الأحد، 22 أبريل 2018 01:06 م
لاعب مانشستر يونايتد يسير على درب محمد صلاح مع مورينيو مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية الضوء على حالة التجاهل التى يعانى منها لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد، هذا الموسم من جانب جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق.

وقالت الصحيفة، إن المعاملة السيئة التى يحظى بها لوك شاو من جانب جوزيه مورينيو، تعيد إلى الأذهان طريقة تعامل المدرب البرتغالى مع اللاعب المصرى محمد صلاح عندما كان يتولى تدريب تشيلسى.

وأضافت الصحيفة أن لوك شاو كان من المفترض أن يشارك فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام التى أقيمت مساء أمس بملعب "ويمبلى" فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2 – 1، فى ظل سياسة التدوير التى تحدث فى مباريات الكأس، إلا أن مورينيو قرر الدفع باللاعب أشلى يونج بدلاً منه.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوك شاو بات قريباً من مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى، فى ظل عدم مشاركته بالمباريات وعدم اقتناع مورينيو بقدراته.

وتحدثت الصحيفة عن إمكانية تألق لوك شاو حال رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب معاملة مورينيو، مثلما حدث مع النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل 41 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى موسمه الأول مع ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة