خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدير المركز الثقافى الكورى: حضارة الفراعنة عظيمة وأرغب فى معرفة الكثير عنها

الأربعاء، 25 أبريل 2018 10:00 ص
مدير المركز الثقافى الكورى: حضارة الفراعنة عظيمة وأرغب فى معرفة الكثير عنها المركز الثقافى الكورى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدير المركز الثقافى الكورى، يانج سانجن، أن مصر غنية بالآثار والحضارة العظيمة والمواقع المهمة، وتمتلك أماكن رائعة مثل البحر الأحمر.

وقال "سانجن"، فى تصريحات صحفية، زرت الغردقة وأرغب فى زيارة الأقصر وأسوان وتفقد المعالم الأثرية المهمة، مشيرا إلى أنه قبل قدومه إلى مصر كان يعلم جيدًا عظمة الحضارة الفرعونية، ولكنه وجد أن هناك تنوعًا كبيرًا جدًا فى مصر، وهناك أماكن للسياحة والاسترخاء، وأن الحياة اليومية وثقافة المصريين تتسم بالتنوع، معربا عن رغبته فى معرفة المزيد عنها.

وثمن دور الثقافة فى تحقيق تقارب الشعوب والتقريب بين وجهات النظر المختلفة، لافتا إلى أهمية التبادل الفنى والثقافى وإقامة المهرجانات المشتركة التى تعزز التناغم بين الثقافتين الكورية والمصرية.

وشدد "سانجن" على اهتمامه بتعزيز التواصل الثقافى بين الشعبين المصرى والكورى وتعريف كل منهما بثقافة الآخر، موضحًا أن هناك العديد من الفعاليات التى ينظمها المركز خلال الأشهر المقبلة منها جولة فى محافظات مصر للتعريف بالثقافة الكورية وإقامة مهرجان عالمى للموسيقى، أكد مدير المركز الثقافى الكورى يانج سانجن أن مصر غنية بالآثار والحضارة العظيمة والمواقع المهمة، وتمتلك أماكن رائعة مثل البحر الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة